أمين تنظيم حزب حماة الوطن : نؤمن بالتثقيف لتعزيز بناء وعي المواطن لاتخاذ قرارات مستنيرة ومواجهة شائعات الفضاء الإلكتروني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انطلقت فاعليات اليوم الثاني لمعرض الكتاب الذي ينظمه حزب حماة الوطن لنهاية الأسبوع الجاري بالتعاون مع مؤسسة برادايس للثقافة والإعلام والفنون.

تنمية الإنسان الثقافية أسوة بالسياسية ويحرص على تقديم الفاعليات المختلفة

2c1aa87963.jpg

تشريعية النواب تواصل مناقشات مشروع قانون الإجراءات الجنائية بدعوة نقيب المحامين للمشاركة..والأعضاء يؤكدون:نستهدف تعزيز حق الدفاع وليس العكس ..صور

مجلس النواب يعزز حقوق الدفاع في مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

وقال الدكتور أحمد العطيفي، الأمين المساعد لحزب حماة الوطن وأمين تنظيم الجمهورية، على هامش فاعليات انطلاق المعرض إن الحزب يهتم بتنمية الإنسان الثقافية أسوة بالسياسية ويحرص على تقديم الفاعليات المختلفة في هذا الصدد.

وأوضح أن الحزب يؤمن بأهمية التثقيف ويقدم فاعليات وأشكال عدة في هذا الصدد من أجل تنمية وبناء فكر الإنسان المصري ليتمكن من مواجهة ما يقدم له من شائعات عبر الفضاء الإلكتروني تهدف لتشويش عقول شباب مصرنا الحبيب.

297cce0d14.jpg

وأشار إلى أن ضيف شرف المعرض هو دولة فلسطين الشقيقية التي تشارك بجناح لها طيلة فاعليات المعرض، موضحا أن مصر دولة مساندة للدولة الفلسطينية وهو ما يظهر جلياً بكافة فاعلياتها والحزب يسير على نهج القيادة السياسية في هذا الصدد.

 ضيف شرف المعرض هو دولة فلسطين الشقيقية التي تشارك بجناح لها طيلة فاعليات المعرض

بحضور نقيب المحامين..تشريعية النواب تواصل مناقشات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

وسط حزن يخيم عليها.. وصول أسرة طفل شبرا الخيمة لمحكمة الجنايات لحضور جلسة محاكمة المتهمين بالدارك ويب

aae44eb36e.jpg
98e984b57c.jpg
748ef541b6.jpg
490c1a4297.jpg
c477a757f3.jpg
deff891e99.jpg
8b86d5efaf.jpg

واختتم حديثه بالتأكيد على أهمية النشاط الثقافي والتثقيف بشكل عام لما له من أهمية كبيرة في تعزيز الوعي والمعرفة لدى الأفراد، وتحسين مهارات التواصل، وتمكين الأشخاص من اتخاذ قرارات مستنيرة. من خلال بناء مجتمع متعلم ومطلع وقادر على مواجهة التحديات المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق