طرح البوستر التشويقي لـ فيلم الهوى سلطان.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم الهوى سلطان عن البوستر التشويقي الخاص به، وذلك من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طرح البوستر التشويقي لـ فيلم الهوى سلطان

وعلقت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان على البوستر الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان، يعرض قريبا في مصر وجميع الدول العربية، مستعدين تعرفوا قصة سارة وعلي؟.

البوستر التشويقي لـ فيلم الهوى سلطان 

تفاصيل فيلم الهوى سلطان

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع الفنان أحمد داود ومنه شلبي بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". ويأتي فيلم الهوى سلطان بعد نجاح فيلم "يوم 13 " لـ أحمد داود وتصدره لـ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات بلغت أكثر من ٣٥ مليون جنية مصري.

وتدور قصة وأحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي يعيش قصة حب مع سارة ونرى كيف تتطور الأحداث بينهم في إطار إجتماعي ومناسب لكل الأعمار، ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان عدد من النجوم بجانب الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود، منهم; أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أفلام ينتظر الجمهور طرحها في دور العرض السينمائية

وبجانب فيلم الهوى سلطان  ينتظر الجمهور طرح مجموعة جديدة من الأفلام، منها فيلم هيبتا الجزء الثاني الذي تم البدء في التحضير له، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، وحسن مالك.

بالإضافة إلى فيلم ريستارت بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، فضلا عن فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، ويأتي فيلم عنب بتوقيع المخرج أحمد نور وسيناريو و حوار أحمد سالم، يوسف سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز ومن انتاج رشا الظنحاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق