الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبورت - حمزة اشتيويالإثنين 2 شتنبر 2024 - 18:25

بدأ لاعبو المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، صباح الاثنين، في التوافد على مركز محمد السادس بالمعمورة ضواحي سلا، للدخول في معسكر إعدادي استعدادا لمباراتي الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الوطني الأول بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبر خاصية “السطوري”، مقاطع “فيديو” لوصول بعض اللاعبين؛ بينهم أشرف داري، الوافد الجديد على الأهلي المصري، ومحمد الشيبي، لاعب بيراميدز، والمهدي بنعبيد، حارس مرمى الجيش الملكي.

وسيتوافد، خلال الساعات القليلة المقبلة، باقي لاعبي المنتخب الأول على مركز محمد السادس، حيث سيقضي رفاق أشرف حكيمي أياما قبل أن يشدوا الرحال صوب أكادير.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني يوم الجمعة السادس من شهر شتنبر الجاري بداية من الثامنة مساء بتوقيت المغرب على أرضية ملعب أكادير الكبير، على أن يلاقي ليسوتو يوم التاسع من الشهر ذاته.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني مؤهل سلفا إلى نهائيات النسخة المقبلة من كأس إفريقيا 2025 التي ستحتضنها المملكة، وستكون الفرصة مواتية للناخب الوطني وليد الركراكي للوقوف على إمكانيات بعض اللاعبين، قبل تصفيات “المونديال”.

الغابون المنتخب الوطني المغربي كأس أمم إفريقيا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق