رانيا فريد شوقي هذه حيلتنا للترويج لـ”مش روميو وجوليت” بعد إلغاء أموال الدعاية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي في مسرحية “لا روميو وجولييت” عن شرح طريقة تجاوز الميزانية، والتي كما قالت هي نفسها تكاد تكون معدومة.

وقالت رانيا فريد شوقي، في تصريحات خاصة لـ”فكرة فن”، إن بند الإعلان في مسارح الدولة تم إلغاءه بأمر من وزير المالية الأسبق، ولم يعد هناك أموال للإعلان عن المسرحية، حسبما نقله المخرج عصام الصادق. – سيد. وقررت استخدام شبكات التواصل الاجتماعي للترويج للعمل وإعلام فكرة فن بمواعيد عروضه.

وتابع المخرج عصام السيد له الفضل الكبير في إنتاج مسرحية “مش روميو وجولييت”. ويرجع ذلك إلى تفكيره المتقدم الذي يتكيف مع العصر.

وأعربت رانيا فريد شوقي عن سعادتها بالتعاون مع الفنان علي الحجار، وأشارت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون معه في عرض مسرحي، إذ سبق لها أن تعاونت معه في مسرحية “اللهم أحسنها”. ” . “.

أبطال مسرحية “لا روميو وجولييت”.

مسرحية “لا روميو وجولييت” من إنتاج الفرقة الوطنية للمسرح، إخراج الدكتور أيمن الشيوي. وهي قصة مستوحاة من مسرحية روميو وجولييت لوليام شكسبير، بطولة الفنانين علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو. عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي وطارق، والمغنية أميرة أحمد.

العرض من إخراج عصام السيد، وكتابة شعرية لأمين حداد، ومدير الوسط صفوت حجازي، وموسيقى وألحان أحمد شطوط، وعروض شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، والمخرجين المساعدين حمدي حسن ومحمود خليل. إضاءة ياسر شعلان، أزياء علا جودة ومي كمال، جرافيك محمد عبد الرازق، تصوير عادل مبارز، إعلان محمد فاضل.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية ولهذا نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل السعر ل. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق