بعد قليل .. مدبولي يعقد مؤتمر الحكومة الأسبوعي بحضور وزير البترول

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيتم مناقشة مجموعة من الملفات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الهامة.

توقيع مذكرات تفاهم

من المقرر أن يتضمن الاجتماع توقيع عدد من مذكرات التفاهم الخاصة بقطاع البترول، وسيعقد مؤتمر صحفي بعد الاجتماع بحضور وزير البترول، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل هذه المذكرات وأثرها على القطاع.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدة ملفات تتعلق بالخدمات والمشروعات الجاري تنفيذها، بالإضافة إلى استعراض الخطط الاستثمارية بالمحافظات. كما سيجري التأكيد على ضرورة متابعة كافة المشروعات المنفذة والتأكد من التزامها بالجداول الزمنية المحددة، مع تقديم التيسيرات اللازمة لضمان سرعة الانتهاء منها.

اقرأ أيضا

تركيز على الخدمات

وتم تناول تقارير من مختلف الوزارات، خاصة الخدمية، لمتابعة مدى توفير الخدمات للمواطنين، في إطار جهود الحكومة لتحسين مستوى الحياة.

وبحث الاجتماع أيضًا آليات تنفيذ المشروعات القومية، واستراتيجيات جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية، بهدف تعزيز النمو الاقتصادي الوطني.

ينتظر أن يكون لهذا الاجتماع والمخرجات التي ستُعلن خلاله تأثيرات إيجابية على مجمل السياسات الاقتصادية والاجتماعية للدولة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق