يورتشيتش بيراميدز يمتلك مقومات المنافسة على لقب السوبر المصري

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكرواتي كرونسلاف يوريتشيتش

أكد الكرواتي كرونوسلاف جورسيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، أن فريقه حضر إلى أبوظبي للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري.

ويواجه بيراميدز الزمالك غدا الأحد في نصف نهائي البطولة.

وقال كرونسلاف، في مؤتمر صحافي، السبت «جئنا إلى أبوظبي للمنافسة على اللقب، ولدينا القدرة على ذلك ونمتلك القدرات الخاصة التي نستطيع من خلالها تحقيق هدفنا، ونحترم جميع الفرق. سواء في الدوري المصري أو في كأس السوبر الحالي، بما في ذلك ناديي الزمالك والأهلي، وهما… أكبر فريقين في القارة الأفريقية، ومع كل هذا التقدير والاحترام لهذين الفريقين، في بيراميدز. “لديهم قدرات عالية للتنافس معهم.”

وأضاف “فريقي يسير في الاتجاه الصحيح والفوز بلقب كأس مصر هو نقطة انطلاق أساسية ومهمة لمواصلة بناء شخصية وهوية قوية لهذا النادي من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب في عالم كرة القدم. «يستغرق تكوين هوية قوية وقتًا طويلاً، والألقاب والبطولات التي يتم الفوز بها تساهم في بنائها». “للفوز بها، عليك بناء قاعدة جماهيرية أكبر.”

وأبدى المدرب الكرواتي سعادته برؤية هذا العدد الكبير من الإعلاميين المصريين في مؤتمر السوبر، رغم تواجدهم المحدود في مباريات الدوري المحلي، وقال “لا يوجد حافز خاص لمواجهة الزمالك ولا أريد ذلك”. وأضاف “أضع ضغطًا إضافيًا على لاعبي فريقي لأنهم يدركون تمامًا أهمية المباراة والبطولة بشرح طريقة ما”.

من جانبه، صرح أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز «جئنا إلى أبوظبي لتقديم المستوى الذي يليق ببطل كأس مصر ومنافسة الفرق الثلاثة المتواجدة في البطولة».

وأردف “أقدم كل ما أملك لفريقي، وموضوع انضمامي للمنتخب المصري الأول هو سؤال يطرح على مدرب الفريق، لكني أقدم كل ما أملك لفريقي وتوجنا بالمصري”. الفريق بلقب الكأس لأننا نستحق ذلك.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق