يورتشيتش: طموحنا ليس المركز ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن استيائه من خسارة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري، مؤكداً أن فريقه كان الأفضل في المباراة.

رغم الحسرة على الخسارة، أكد يورتشيتش أن فريقه سيعمل على تجهيز نفسه للموسم الجديد من خلال مباراة تحديد المركز الثالث، مشيراً إلى أنها ستكون فرصة لتجربة بعض اللاعبين الجدد وتقييم مدى جاهزيتهم.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا، غدًا الخميس، في لقاء حسم صاحب المركز الثالث.

وقال يورتشيتش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "غدًا مباراة تحديد المركز الثالث، وهي مباراة تحضيرية جيدة للموسم الجديد، المباراة الماضية لعبنا أفضل من الزمالك، ولكن لم نوفق".

وتابع: "لا أريد أن أدخل في هذه التفاصيل، حسم المركز الثالث ليس طموحنا، نريد الفوز بكل مباراة نلعبها".

وأشار: "كانت هناك مشكلة في مباراة الزمالك، هدفنا الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، لم يشرح لي أحد ما هو خط لاعب الفريق وخط المدافع، أنا لا أريد أن أتحدث في أمور خارج الكرة، لأن هذا سيجعلني أتحدث في أمور كثيرة، أنا جئت هنا لألعب كرة".

طالع أيضًا | خالد الغندور: جوميز ولاعبو الزمالك لا يريدون خوض مباراة الأهلي

وأضاف: "بالنسبة لمباراة الغد، هي مباراة تحضيرية فقط، وسنعطي فرصة لتجربة بعض اللاعبين، لأنني لا أطمح في الحصول على المركز الثالث، سنجرب اللاعبين ونُحضرهم ليكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات القادمة".

وعن أزمة ثلاثي الزمالك، وإمكانية عدم لعب الأبيض مباراة الغد، قال: "حزين لما حدث، ونتمنى أن يلعب الزمالك غدًا، لأن الأمر يتعلق بواجهة مصر أمام العالم".

وعن إهدار رمضان صبحي لكرة جزاء خلال مباراة الزمالك الماضية، قال: "هو لاعب كرة كبير، وما حدث أمر طبيعي".

وأوضح: "فيستون مايلي عنده مشاكل شخصية، واضطر لمغادرة المعسكر ويعود لبلده، كل اللاعبين يتمتعون بلياقة عالية، ولن أجد مشكلة في اختيار البديل".

ومن جانبه، علق دودو الجباس قائد الفريق في تصريحاته بالمؤتمر: "أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة، لم نكن نطمح لذلك، لكن سنواجه سيراميكا كليوباترا وهو فريق قوي لأنهم يمتلكون لاعبين جيدين، وسيكون طموحنا الفوز باللقاء مثل أي لقاء".

واختتم: "كل اللاعبين كانوا مُحبطين بعد مباراة الزمالك، لأننا كنا نرى أننا أفضل في المباراة ونستحق الفوز، رمضان صبحي ومصطفى فتحي من أحسن اللاعبين في مصر، وطبيعي اللاعبين أوقات يُهدرون ركلات جزاء، بالتأكيد أي لاعب يشعر أنه سبب مباشر في الخسارة تكون حالته النفسية سيئة، لكن جميعا كلاعبين ندعم بعض ونخرج بسرعة من أي موقف صعب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق