سلطات إقليم ورزازات تتفقد أضرار السيول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
سلطات إقليم ورزازات تتفقد أضرار السيول
صور: هسبريس
هسبريس - محمد آيت حساينالسبت 7 شتنبر 2024 - 22:52

قام عبد الله جاحظ، عامل إقليم ورزازات، رفقة أعضاء اللجنة الإقليمية لليقظة، اليوم السبت، بزيارة تفقدية للأحياء التي تعرضت للغمر جراء السيول التي شهدتها مدينة ورزازات، أمس الجمعة، وتفقد الوضع عن قرب.

وخلال هذه الزيارة الميدانية عاين الوفد الرسمي حجم الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة في عدة أحياء وسط المدينة، وتم الوقوف على الوضعية الراهنة للبنية التحتية والممتلكات المتضررة، وفق المعلومات التي توصلت بها هسبريس.

وأصدر جاحظ تعليمات صارمة إلى الجهات المعنية من أجل العمل الفوري على معالجة المشكلات التي أدت إلى هذه الفيضانات، بهدف تفادي تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلا، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود لتحسين شبكات الصرف الصحي وتطوير البنية التحتية لمواجهة التقلبات المناخية.

كما أكد على أهمية التنسيق بين مختلف المصالح والهيئات المعنية لضمان استجابة سريعة وفعالة في حالات الطوارئ، مشددا على ضرورة وضع خطة شاملة لإدارة مخاطر الكوارث الطبيعية على مستوى الإقليم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية لتعزيز الاستعداد لمواجهة الكوارث الطبيعية وضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

الأمطار السيول ورزازات

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق