بعد "معركة السرطان".. حميش ينافس على لقب أفضل صانع محتوى عربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعرب صانع المحتوى المغربي إسماعيل حميش، المعروف عبر منصات التواصل الاجتماعي بلقب “محارب السرطان”، عن سعادته بالمشاركة في مسابقة أفضل صناع محتوى في العالم العربي، بعد تأهله إلى المرحلة النهائية

وكشف حميش، في تصريح لهسبريس، أن مشاركته في هذه المسابقة جاءت بتقدمه بطلب إلكتروني خلال فتح المسابقة أبواب الترشيح لصناع المحتوى العرب، ليتوصل بعض مضي أيام برسالة مفادها أنه تأهل إلى المرحلة الأولى، فانطلق التصويت يوم 7 غشت الماضي.

وتابع المتحدث ذاته بأن المسابقة تضم مجموعة من الفئات الخاصة بعدة مجالات، فيما ارتأى الترشح لفئة الصحة، بحكم تجربته مع مرض السرطان النادر، التي كانت المحطة الأولى التي انطلق بها في عالم “الويب” المغربي والعربي، ورصد من خلالها قصة نجاح شاب يحاول بكل جهد أن يتخطى الصعاب، فحقق نتائج ملهمة وإيجابية.

وأضاف صانع المحتوى المغربي أنه بعد تجربته المريرة ومعاناته مع السرطان أكمل بكل عزم وصبر طريقه فتوج مساره الأكاديمي بدبلوم في الصحافة والإعلام ودبلوم في المواكبة والمرافقة النفسية لمرضى السرطان من جامعة محمد السادس لعلوم الصحة.

وأبرز المصرح لهسبريس أنه بفضل التصويت الكثيف من المغاربة، والدعم الكبير الذي تلقاه منهم ومن أصدقائه الفنانين، استطاع الوصول إلى النهائيات ضمن مسابقة أفضل صانع محتوى عربي، ودخل المنافسة إلى جانب أربعة مشاركين من مصر والجزائر.

وواصل المتحدث في تصريحه لهسبريس: “اليوم أنا على أتم الاستعداد للسفر بعد أيام قليلة إلى قطر من أجل الحضور في الحفل الختامي الذي سيشهد مشاركة نجوم وشخصيات مختلفة، وأتمنى أن أرفع علم المغرب عالياً بجلباب مغربي أصيل يمثل هويتي”.

وعن رسالته وهدفه من النشاط عبر منصات التواصل الاجتماعي قال إسماعيل حميش إنه يسعى إلى تقديم محتوى تحفيزي للناس وزاخر بالعلم والمعرفة، مع تقديم محاضرات تحفيزية تروي قصص نجاح ملهمة للشباب.

جدير بالذكر أن مسابقة أفضل صناع محتوى في الوطن العربي تعرف مشاركة ثلة من مشاهير “الويب” العربي، على رأسهم أبو فلة ونور ستارز ورضا الوهابي وغيث مروان وبلال الحداد؛ فيما تم إقصاء كل من سيمو السدراتي وفاروق لايف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق