مدرب "ليسوتو": فخور بأداء "التماسيح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبورت - محمد فنكارالإثنين 9 شتنبر 2024 - 23:36

هنأ ليزلي نوتسي مدرب منتخب ليسوتو لكرة القدم، نظيره المغربي على الفوز الذي حققه في مباراة الطرفين بهدف نظيف، اليوم الاثنين، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا المقامة ببلادنا سنة 2025.

وقال نوتسي في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إنه يعتبر أداء منتخب ليسوتو جيدا بالرغم من الخسارة في آخر دقائقها مع منتخب كبير، حيث دافع لاعبوه بالطريقة المتفق عليها في مرحلة الإعداد للمواجهة؛ مبرزا بأنه يفتخر بالأداء العام للمجموعة.

وتابع مدرب منتخب “التماسيح” قائلا: “استطعنا الحفاظ على النتيجة لآخر دقيقة بعد أداء دفاعي جيد، وبالنسبة لنا فنحن نستخلص نقاط إيجابية من المباراة كفريق في طور النمو وسيساعدنا ذلك في إيجاد مجموعة تنافسية في المستقبل”.

وأضاف نوتسي: “أهنئ المغرب على هذا الانتصار، لقد حاولنا بشتى الطرق عدم تلقي أي هدف مع خلق بعض الفرص بين الفينة والأخرى، غيرنا بعض اللاعبين في الشوط الثاني وقدم الجميع أداء جيد أفتخر به”.

وأوضح أيضا: “نحاول في جميع مبارياتنا أمام المنتخبات القوية، نحاول أن نكون أكثر قوة على مستوى الدفاع، واعتمدنا على نفس خطة مباراتنا أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالم (انتهت بالتعادل 1/1)، ونجحنا في السيطرة على الوضع وتفادي الهزيمة، فيما اليوم لم نتمكن من ذلك وانهزمنا في آخر الدقائق.. أهنئ المنتخب المغربي مرة أخرى على الفوز”.

المغرب كأس إفريقيا منتخب ليسوتو

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق