أسامة عرابي الأهلي سيفوز على سيراميكا بنسبة 75%.. وفرص الزمالك وبيراميدز متساوية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسامة عرابي

اسلام اسامة

علق أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، على بطولة كأس السوبر المصري التي ستنطلق اليوم الأحد 20 أكتوبر 2025 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال عرابي في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة TeN الفضائية “الأغلب أن الأهلي سيكون في الميزان أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة بعد خسارة الأهلي كأس السوبر الأفريقي أمام سيراميكا كليوباترا”. منافسه التقليدي الزمالك. وذلك بتاريخ 27 سبتمبر في السعودية.

وأضاف “الأهلي وسيراميكا كليوباترا عززا صفوفهما بالعديد من الصفقات الصيفية، لكن رصيد الأول هو الأرجح وسيتأهلان للنهائي بفرصة 75%”.

وتابع “مباراة الزمالك وبيراميدز خارج التوقعات، ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها، وحظوظ الفريقين متساوية، خاصة في ظل الروح المعنوية العالية التي يعيشها الأبيض بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي”. على حساب الأهلي، وعزز بيراميدز صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين مثل عبد الرحمن مجدي نجم والإسماعيلي وصديق أوجولا ونجمة سيراميكا كليوباترا وقائد الزمالك يوسف أوباما وطارق علاء من اليمين. عودة سموحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق