التقديم ينتهي خلال أيام.. وزارة العمل توفر وظائف جديدة بالداخل والخارج برواتب تصل لـ700 يورو

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 20 أكتوبر 2024 | 0904 صباحا

وظائف وزارة العمل 2024

كشفت وزارة العمل، أنها فتحت باب التقديم على فرص عمل جديدة للمصريين في دولة البوسنة والهرسك، وذلك في إطار جهود الوزارة لاستكمال الفرص التي تم الإعلان عنها في أغسطس الماضي.

وأوضحت الوزارة أن الشباب الذين اجتازوا الاختبارات التي نظمتها بالتعاون مع الحكومة البوسنية أنهوا إجراءات السفر للعمل في المهن المطلوبة.

وظائف البوسنة والهرسك والتخصصات والرواتب

وتشمل هذه الفرص توظيف 4 مشغلي رافعة، مع ضرورة اجتياز الاختبار المهني الذي يتم إجراؤه في ديوان الوزارة لتحديد كفاءة المتقدمين.

وحددت الوزارة أن الراتب الشهري لهذه الوظائف يصل إلى 700 يورو، أي ما يعادل حوالي 37 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى توفير الإقامة والطعام اليومي ومواصلات الشركة من وإلى مكان العمل.

مميزات الوظائف في البوسنة والهرسك وكيفية التقديم

ومن المزايا المقدمة للعمال الجدد التأمين الطبي والاجتماعي، والتأمين الصحي الإضافي ضد الحوادث في مواقع البناء. تمتد العقود لمدة عام كامل مع إمكانية التجديد، وبيئة العمل عالية الجودة برفقة موظفين ذوي خبرة مهنية.

وأشارت الوزارة إلى أن التقديم على هذه الفرص مجاني بالكامل وبدون وسطاء أو رسوم، وذلك من خلال الإدارة العامة للتوظيف بمقر الوزارة بمدينة نصر بالقاهرة.

المستندات المطلوبة للتقديم والموعد النهائي

المستندات المطلوبة للتقديم تتطلب نسخة من جواز السفر صالح لمدة 5 سنوات، شهادات المؤهلات العلمية، شهادة خبرة 5 سنوات في نفس المجال وسيرة ذاتية تحتوي على البريد الإلكتروني الخاص بإجراء المقابلات الشخصية عبر الإنترنت.

وتستمر فترة التقديم حتى يوم الثلاثاء 22 أكتوبر وسيتم التواصل مع المتقدمين لاستكمال إجراءات تقديم المستندات المطلوبة.

وفي السياق نفسه، أعلن محمد جبران وزير العمل، عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتعاون مع شركة حسن علام للإنشاءات، ضمن مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية بمحافظة مرسى مطروح.

آخر موعد للتقديم والتخصصات لفرص العمل في مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية

وبحسب بيان صادر عن وزارة العمل، فإن طلبات التوظيف في مشروع الضبعة للطاقة النووية ستستمر حتى نهاية اليوم 19 أكتوبر 2024. ويمكن للراغبين في التقديم تقديم ذلك إلكترونيا من خلال الرابط المخصص لذلك من قبل الوزارة. من خلال الموقع الرسمي تشمل التخصصات المطلوبة ضمن 3000 فرصة عمل بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية ما يلي-

حداد مسلح.

نجار مسلح.

عامل خرسانة فورمجي.

الحجارة.

نجار معادن .

خطوات التقديم والمستندات المطلوبة.

للتقديم على فرص العمل في مشروع الضبعة للطاقة النووية، يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل وتسجيل التفاصيل في رابط التقديم المتاح. تشمل المستندات المطلوبة للتقديم ما يلي-

شهادة قياس المهارات للمهنة المطلوبة.

– قم بتعبئة المعلومات الأساسية المطلوبة.

مميزات فرص العمل في مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية

توفر فرص العمل بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية مجموعة من المزايا للعاملين في مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، منها

العمل 8 ساعات يوميا

ساعة إضافية واستراحة غداء لمدة ساعتين.

تقديم 3 وجبات يوميا.

رواتب وبدلات تنافسية

توفير السكن والمواصلات من وإلى مكان العمل.

شروط العمل في مشروع الضبعة النووي

للعمل في مشروع الضبعة النووي يتطلب الحصول على شهادة مهارات والعمل 6 أيام في الأسبوع.

يمكنكم الاستفسار عن فرص العمل في مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية. تم توفير أرقام الهاتف للتواصل عبر الواتساب 01553700906 01271817923.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق