"الشرقي والغربي" يدخل "التوضيب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صور: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبريس - منال لطفيالجمعة 13 شتنبر 2024 - 08:46

يواصل صناع الدراما المغربية استعداداتهم للموسم الرمضاني القادم، إذ يسارعون الزمن من أجل تصوير مشاهد إنتاجاتهم التي تم قبولها خلال مرحلة “طلبات العروض” من أجل أن تصبح جاهزة لتقدم للقنوات الوطنية وتحظى بنصيبها من البرمجة.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن القائمين على المسلسل المغربي الجديد “الشرقي والغربي” انتهوا خلال اليومين الماضيين من تصوير مشاهد هذا العمل الذي يضم ثلاثين حلقة، بعد أزيد من ثلاثة أشهر، تحت إدارة المخرج المغربي شوقي العوفير.

وأبرز مصدر هسبريس أن هذا العمل دخل حاليا مرحلة التوضيب أو ما تعرف بمرحلة ما بعد الإنتاج، استعدادًا للعرض في الموسم الرمضاني لعام 2025، موردا أن هذه المرحلة تأتي بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الأساسية، وتعتبر حاسمة في إنتاج المسلسل، إذ يتم فيها تنسيق المشاهد، وتعديل الصوت، وإضافة المؤثرات البصرية الخاصة، لتقديم المنتج النهائي في أفضل حلة.

ويجمع “الشرقي والغربي” بين عناصر من الدراما الاجتماعية التشويقية، وسيناقش حسب صناعه مجموعة من المواضيع البارزة المستوحاة من صلب المجتمع المغربي، التي من المرتقب أن تنال اهتمام فئة عريضة من عشاق الدراما المغربية، على غرار الصراع بين العائلات والحب والغدر والخيانة والعلاقات الأسرية.

المسلسل الجديد يحمل توقيع الثلاثي نورة الصقلي وسامية أقريو وجواد الحلو على مستوى كتابة السيناريو والحوار، ويعرف مشاركة نخبة من ألمع المشخصين والنجوم المغاربة، على رأسهم الفنان عبد الله ديدان، نورة الصقلي، سامية أقريو، عزيز حطاب، وداد المنيعي، هند السعديدي، هند بنجبارة، مالك أخميس، عبد الله شاكيري، ناصر أقباب، حسن فولان، كريمة غيث وأشرف مسياح، مع عودة للممثل القدير الهاشمي بنعمر والممثلة حنان الإبراهيمي ونسرين الراضي إلى أحضان التلفزيون.

الدراما المغربية الشرقي والغربي رمضان

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق