موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجورماهيا الكيني، اليوم السبت في استاد الشرطة الكيني؛ للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت كينيا، على ملعب فريق الشرطة، وذلك استعدادا لخوض مباراة جورماهيا، غدًا الأحد في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

حكام مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تم تعيين طاقـم حكام من موريشيوس لإدارة لقاء جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ومكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق