سلطات البيضاء تُشَمع مصانع سرية وتحجز أطنانا من الأكياس البلاستيكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبريس - عبد الإله شبلالأحد 15 شتنبر 2024 - 12:26

شنت السلطات بولاية جهة الدار البيضاء-سطات، بتنسيق مع إدارة الجمارك، حملة أمنية كبيرة على مجموعة من المعامل السرية لإنتاج الأكياس البلاستيكية.

وعلمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن السلطات بإقليم مديونة، وبناء على توجيهات ولاية الجهة، داهمت معامل سرية مترامية في أحد الدواوير بجماعة سيدي حجاج واد الحصار كانت تقوم بصناعة الأكياس البلاستيكية المحظورة، بعد توصلها بإخبارية تفيد بتواجد العاملين بها.

وأفادت مصادر الجريدة بأن السلطات المحلية بسيدي حجاج واد حصار، مصحوبة بعناصر الجمارك والدرك الملكي والقوات المساعدة، قادت حملة على مستوى دوار لحنانشة الذي تنشط فيه هذه المصانع السرية.

وأسفرت العملية عن حجز قرابة ثلاثة أطنان من الأكياس البلاستيكية، بالإضافة إلى آلات باهظة الثمن لصناعة هذه المنتجات المحظورة.

وعلمت هسبريس أن السلطات قامت بتشميع 3 معامل سرية تعود ملكيتها إلى أحد الأشخاص القاطنين في الدوار المذكور، وأنجزت محاضر ستتم إحالتها على الجهات المختصة قصد اتخاذ المتعين.

وينتظر أن تقوم السلطات بحملات أخرى للقضاء على المصانع السرية التي تنشط في صناعة الأكياس البلاستيكية، والتي أوقفت نشاطها هذه الأيام مخافة ضبطها في حالة تلبس.

وكانت سلطات جهة الدار البيضاء-سطات قد وجهت تعليمات إلى القواد والباشوات بإقليمي النواصر ومديونة من أجل شن حملة على المستودعات الخاصة بصناعة الأكياس البلاستيكية.

الأكياس البلاستيكية الجمارك الدار البيضاء

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق