أخبار مصر اليوم . أسعار العملات اليوم الأحد وأبرز تصريحات الرئيس السيسي

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الأحد 20 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم ..موجز أسعار العملات اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 .. الدولار واليورو في الطالع

أسعار العملات اليوم
 أسعار العملات اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024

يكثر البحث عن أسعار العملات اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 مقابل الجنيه المصري، حيث يهتم الكثير بالتعرف على أسعار العملات بمختلف أنواعها سواء العربية أو الأجنبية في مختلف البنوك المصرية، لأن أسعار العملات لها تأثير كبير على أسعار مختلف السلع في مصر، ويعرض موقع الحادثة أسعار العملات اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية.. تعرف على أبرز تصريحات الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
أبرز تصريحات الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، من العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مجلس النواب يوافق على المادة الأولى من إنشاء مجلس وطنى للتعليم والابتكار

مجلس النواب
مجلس النواب يوافق على المادة الأولى من إنشاء مجلس وطنى للتعليم والابتكار

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد، على المادة الأولى من مشروع قانون بإنشاء المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..الرئيس السيسي: خرجنا من 2011 بظروف اقتصادية صعبة وعدم استقرار أمني

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر في عام 2011 خرجت من وضع اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني بسبب التطرف الإرهابي  وأن البلد كانت في حالة فوضى.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الصحة يطلق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية 2024

الدكتور خالد عبدالغفار
خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، أن النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (24PHDC) ومبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» ركيزتين أساسيتين في استراتيجية مصر الشاملة للتنمية البشرية وتحسين الخصائص السكانية، بما يتوافق مع رؤية «مصر 2030» ومخرجات الحوار الوطني.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزير الخارجية: مصر تستضيف 9 ملايين لاجئ نتيجة أوضاع سيئة في أوطانهم

الدكتور بدر عبد العاطي
وزير الخارجية

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية، أن العالم يواجه تحديا فيما يخص بنية النظام الدولي خاصة فيما يتعلق توفير التمويل للتنمية بشكل ميسر والدبلوماسية عليها دور فعال لتصحيح هذا الخلل.. وهناك دبلوماسية الأزمات والكوارث لتخفيف الأعباء الذين يعانون من أوضاع صعبة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..هل هناك قرارات بحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية؟.. اعرف الحقيقة

حذف 5 سلع من قائمة
حذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..الرئيس السيسي يشهد إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية

النسخة الثانية من
الرئيس السيسي 

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، من العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..بنظاميها القديم والجديد.. التعليم توضح الفئات المسموح لها دخول امتحانات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم
التعليم توضح الفئات المسموح لها دخول امتحانات الثانوية العامة

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية يتضمن الفئات المسموح لها دخول امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بنظاميها القديم والجديد وذلك للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، و ذلك في إطار الحرص على توضيح الإجراءات والتعليمات الخاصة بامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..مدبولي يشدد على ضرورة الالتزام بسداد مستحقات المصدرين في المواعيد المحددة

مصطفى مدبولي رئيس
مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تنفيذ برنامج رد أعباء الصادرات، في اجتماع عقده اليوم؛ بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، وأحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وياسر صبحي، نائب وزير المالية للسياسات المالية، والمهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وأماني الوصال، المدير التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات، وأحمد نصار، مدير مساعد قطاع العلاقات الخارجية بالبنك المركزي، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزير الزراعة: قانون التصالح في بعض مخالفات البناء تقنين والأوضاع

علا الدين فاروق،
علاء الدين فاروق، وزير الزراعة

قال علاء الدين فاروق، وزير الزراعة، إن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء تقنين والأوضاع، من التشريعات الحيوية، وتم تشكيل لجنة بالوزارة انتهت للموافقة على استكمال إجراءات التصالح، ولكن اتضح عدم وجود ضوابط محددة لتحديد المعايير المتعلقة بالتصالح، وتم عقد اجتماع لتوحيد المعايير وتحديد الكتل القريبة من الكتل السكانية المراد التصالح عليها.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..رفع الجلسة العامة للنواب و المجلس يستمع لبيان وزير التموين غدًا

رفع الجلسة العامة
رفع الجلسة العامة للنواب و المجلس يستمع لبيان وزير التموين غدًا

أعلن المستشار الدكتور حنفي، رئيس مجلس النواب، رفع الجلسة العامة للمجلس المنعقدة اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، بعد الاستماع إلى بيان وزير الزراعة، ومناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار والموافقة عليه من حيث المبدأ، والانتهاء من مناقشة المادتين 1 و2 منه، على أن يستكمل مناقشة مشروع القانون بجلسة المجلس غدا الاثنين.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزير الصحة الفلسطيني : مصر العمق الاستراتيجي لفلسطين ونعول عليها في دعمنا

ماجد أبو رمضان وزير
ماجد أبو رمضان وزير الصحة الفلسطيني

أكد الدكتور ماجد أبو رمضان وزير الصحة الفلسطيني، اليوم في النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، من العاصمة الإدارية الجديدة، أن هناك العديد من الأولويات عقب انهاء الحرب على غزة ليس أقلها البنية التحتية ولكن يجب التركيز على بناء رأس المال البشري، ونحتاج إلى كل المساعدة الممكنة من الأشقاء ودعم دولي حقيقي، وتضامن حقيقي لتنمية الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزير الزراعة: إزالة 17 ألف حالة تعد على الأراضي خلال 3 أشهر

علاء فاروق وزير الزراعة
علاء فاروق وزير الزراعة

استعرض علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي آليات حماية الأراضي الزراعية خلال كلمته أمام جلسة مجلس النواب التي عقدت اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، كما استعرض وزير الزراعة جهود توفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة من خلال تكثيف وزيادة القوافل والمنافذ المتحركة.

اقرأ أيضا

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق