ماذا قال جوزيه جوميز بعد تأهل الزمالك لنهائي كأس السوبر المصري؟

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني لنادي الزمالك على انتصار الفريق على بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، مما أدى إلى تأهل الفريق الأبيض للنهائي.

وقد نجح الزمالك في بلوغ نهائي كأس السوبر بعد الفوز على بيراميدز عبر ركلات الترجيح، بعد المباراة أفاد جوزيه جوميز بأن اللقاء أمام الزمالك كان صعبًا، وهو أمر ذكره سابقًا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وأوضح أن بيراميدز استغل خطأ مبكر من الزمالك وسجل هدف التقدم، مشيرًا إلى صعوبة المواجهة ضد خصم قوي.

وأضاف: “الجهاز الطبي يعمل على تجيهز عمر جابر للمباراة النهائية، كما سيتم متابعة موقف نبيل عماد دونجا لتحديد موقفه من المباراة، الزمالك تدرب جيدًا على ركلات الجزاء، والتفاصيل الصغيرة هى التي تحسم المباريات مثل ما حدث خلال مواجهة بيرايمدز اليوم، قد يكون هناك تغييرات على تشكيل الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وسنبدًا التفكير في المباراة القادمة من الآن”.

وأكمل: “قرر الاعتماد على شيكابالا بعدما شارك كبديل أمام بيراميدز، ليس أنه أحد أساطير النادي، ولكننا كنا نحتاج إلى لاعب لديه القدرة على الاستحواذ على الكرة في وسط ملعب الفريق المنافس، الزمالك يخوض جميع مبارياته من أجل الفوز فقط، وبالتأكيد هدفنا القادم هو التتويج بلقب السوبر المصري”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يفوز علي بيراميدز بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق