عمرو سعد يكشف عن كواليس فيلم «الغربان» ويعلن موعد عرضه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
4

أثار الفنان المصري عمرو سعد حماس جمهوره بكشف المزيد من التفاصيل عن فيلمه الجديد المرتقب “الغربان”، حيث شارك النجم الكبير جمهوره عبر حسابه على موقع إنستجرام بلقطات حصرية من كواليس التصوير، والتي توحي بفيلم مثير.

قال عمرو سعد إن فريق العمل واجه العديد من التحديات والصعوبات خلال تصوير الفيلم، ولكنه أكد أيضًا أن هذه التحديات زادت من حماسهم وإصرارهم على تقديم عمل فني متميز، وقد وصف التصوير بأنه “رحلة طويلة مليئة بالمغامرات”.

قصة فيلم الغربان

كشف عمرو سعد عبر إنستجرام، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، عن وجود العديد من المشاهد المشوقة ضمن أحداث العمل، وقال: “مرينا بكل أنواع المصاعب والمتاعب والمغامرات في رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان، ودلوقتي بنخلص المعركة الأخيرة للفيلم العالمي، واللي مقرر عرضه إن شاء الله عام 2025”.

“الغربان” يعد من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة في الفترة المقبلة. فمع نجومية عمرو سعد وكواليس التصوير المثيرة، فإن هذا الفيلم يضع توقعات عالية لدى الجمهور، ومن المتوقع أيضًا أن يحقق إيرادات كبيرة.

تفاصيل فيلم الغربان 2025

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ونخبة من النجوم، وإخراج ياسين حسن.

وفي وقت سابق، شارك عمرو سعد، صورة من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق عليها: “بعد غياب اكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد 3 سنوات”.

وتابع سعد: “الفيلم العالمي the crows واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ12 لغة هيكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هعلن عنه قريبًا جدًا”.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق