رمضان 2025| أحمد العوضي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل فهد البطل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

أثار الفنان أحمد العوضي جدلاً كبيرًا حول تجسيده لدور صعيدي شعبي مرة أخرى في مسلسله الجديد “فهد البطل” المقرر عرضه في رمضان 2025، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال شخصية عرب السويركي في مسلسل حق عرب، والذي عرض في رمضان الماضي.

وفي تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، كشف العوضي عن تفاصيل شخصيته في المسلسل الجديد، مؤكدًا أنه سيكون مختلفًا تمامًا عن شخصية “عرب السويركي” في “حق عرب”. وأضاف أن “فهد البطل” عبارة عن مزيج بين الشخصيات الشعبية والصعيدية، وسيحمل في طياته الكثير من المفاجآت المثيرة.

تصريحات أحمد العوضي في برنامج at بالعربي

أكد العوضي أنه حريص على تقديم عمل فني يرقى إلى مستوى تطلعات جمهوره، ووعدهم بأن مسلسل “فهد البطل” سيكون أقوى وأكثر نجاحًا من مسلسل “حق عرب”. وأرجع سبب ثقته في نجاح المسلسل الجديد إلى النص القوي الذي كتبه محمود حمدان والإخراج المميز لمحمد عبد السلام، بالإضافة إلى فريق العمل المتميز الذي يشارك فيه.

وقال أحمد العوضي، في لقائه مع برنامج ET بالعربي: “الحمد لله فهد البطل مسلسلي في رمضان 2025، تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام، وأنا بوعد اخواتي أنه هيكون أقوى من حق عرب وأنا بوفي بوعدي، وأنا ببقى حريص أني أعمل نجاح أكبر من النجاح اللي حققته”.

وتابع العوضي كاشفًا تفاصيل دوره: “فهد البطل قصته مختلفة عن حق عرب، وفهد البطل ميكس شعبي وصعيدي، هتلاقي واحد دلوقتي بيقول العوضي مبيعملش غير شعبي وصعيدي ومكسر الدنيا، والمسلسل ده كمان هيكسر الدنيا علشان ربنا سبحانه وتعالى، ودعم اخواتي ليا الواحد ربنا بيصرف له، فهد البطل قصة وحالة مختلفة، إن شاء الله يعجب اخواتي ويبقى أقوى من حق عرب”.

واجه العوضي بعض الانتقادات بسبب تكراره لنفس النوعية من الأدوار، إلا أنه أكد أن كل شخصية يقدمها تحمل في طياتها تفاصيل جديدة ومختلفة، وأن الجمهور هو الحكم النهائي على أدائه.

مسلسل فهد البطل 2025

أما عن تغيير اسم العمل من الملك لـ فهد البطل، فعلق أحمد العوضي: “الاسم اتغير علشان حقوق الملكية الفكرة، وأنا مش فارق معايا والناس ارتبطت بـ اسم فهد البطل”.

ويشارك في بطولة مسلسل فهد البطل، كل من: الفنان أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق