رسميًا.. ياسين السقا ينضم لأبطال سيد الناس في رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

انضم الفنان ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، إلى أبطال مسلسل “سيد الناس” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025. المسلسل من بطولة النجم عمرو سعد، وتأليف خالد صلاح، ومن إخراج محمد سامي.

يجسد المسلسل أحداثًا تدور في إطار شعبي واجتماعي، حيث يتمحور حول قضايا واقعية تمس المجتمع العربي، وقد تم تأكيد تعاقد ياسين السقا على المشاركة في العمل، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة.

ومسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، ياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الفترة الحالية، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

ومن المقرر أن يبدأ الفنان عمرو سعد تصوير أولي مشاهده في مسلسله الجديد سيد الناس مطلع نوفمبر المقبل، ويقوم المخرج محمد سامي بمعاينة أماكن التصوير حاليًا، حيث سيتم التصوير بأحد الديكورات الشعبية للعمل.

اقرأ أيضا

يشار إلى أن ياسين السقا شارك في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وعرض في موسم رمضان 2022، وشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، محمد رياض، خالد الصاوي وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق