مشاهدة مجانية.. القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 05:59 صباحاً

مشاهدة مجانية.. القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

كتب : محمد سعيد

تترقب جماهير كرة القدم مباراة العودة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني، والتي تمثل خطوة مهمة للنادي الأهلي في مشواره نحو التتويج بلقب البطولة، بعد أن قدم الفريق أداءً قويًا في مباراة الذهاب وحقق فوزًا ساحقًا بثلاثة أهداف نظيفة، ويسعى الأهلي لتأكيد تفوقه والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

من المعروف أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تُبث عبر عدة قنوات رياضية متخصصة، مما يتيح للجماهير متابعة أنديتهم المفضلة، وبالنسبة لمباراة الأهلي وجورماهيا، تتصدر قنوات "بي إن سبورتس" المشهد كواحدة من القنوات الحصرية التي تبث مباريات البطولة الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports المفتوحة، والتي تخصص بثًا عالي الجودة لجميع مباريات دوري الأبطال.

قنوات أخرى

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية شراء حق إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني التي تقام بعدها حفل توزيع جوائز بطولة الدوري المصري الممتاز وتسليم الدرع الجديد، وتمكنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية في الوقت ذاته من الحصول على حقوق إذاعة مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستُجرى المباراة على استاد القاهرة الدولي، الذي سيكون مكتظًا بجماهير الأهلي التي تأمل في رؤية فريقها يتأهل لدور المجموعات.

التوقعات والأجواء

ويتوقع أن تكون المباراة حماسية نظرًا لأهمية هذه المرحلة من البطولة، ويأمل الجهاز الفني بقيادة المدرب مارسيل كولر في تقديم أداء يليق باسم النادي الأهلي، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق