النصر يواجه الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الاتفاق مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويترقب عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان أحداث المباراة المرتقبة التي ستجمع بين النصر والاتفاق مساء اليوم الجمعة.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام أحداث مباراة النصر والاتفاق مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي الموسم الجديد.

ويحتضن ملعب الاتفاق مباراة الاتفاق ضد النصر في الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

f955c13684.jpg

ترتيب النصر والاتفاق في الدوري السعودي 

يحتل نادي النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، حصل عليها من تعادلين وفوز. 

تعادل العالمي، في الجولة الأولى مع الرائد بنتيجة 1-1، ثم حقق انتصارًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1، قبل أن يعود ويتعادل مع الأهلي 1-1.

من ناحية أخرى، يتواجد نادي الاتفاق في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

القنوات الناقلة لمباراة النر والاتفاق في الدوري السعودي 

من المقرر أن تنقل مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، وسوف يتم نقل مباراة النصر والأهلي، عبر قناة SSC Sports HD1.

1c03a01f89.jpg

النصر السعودي يتعاقد مع بيولي

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا للمدرب لويس كاسترو، وذلك في إطار سعي النادي لتحسين النتائج والمنافسة على تحقيق المزيد من البطولات.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : «ستيفانو بيولي نصراوي، مرحبًا بمدربنا الجديد».

جاء هذا التعيين بعد أن أعلنت إدارة النادي إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو، وذلك عقب تعادل النصر مع الشرطة العراقي بنتيجة 1-1 في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي أقيمت في بغداد.

جدير بالذكر أن لويس كاسترو تولى تدريب النصر في يوليو 2023، وقاد الفريق في 54 مباراة، حقق خلالها 36 فوزًا، وتعرض لـ9 هزائم وتعادل في 9 مباريات أخرى. 

ونجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الملك سلمان للأندية العربية، لكنه أنهى الموسم في وصافة دوري روشن السعودي وخسر نهائي كأس الملك وكأس السوبر السعودي أمام الهلال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق