تصدر التريند بسببها، أبرز تصريحات عبدالباسط حمودة مع منى الشاذلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر حكمدار الأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة، تريند مواقع التوصل الاجتماعي بعد حلقة أمس الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم» الذي يعرض على قناة أون.

كنت بعاني في بدايتي الفنية

كشف عبدالباسط حمودة، العديد من التفاصيل عن حياته الشخصية التي تحدث فيها لأول مرة والتي جاءت كالتالي: 

تحدث عن بداية حياته الفنية، التي جمعته مع الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية، مشيرا إلى أنها كانت أيام صعبة في بدايتها، لأنه كان يحيي الأفراح الشعبية لمدة تسع ساعات في مقابل ربع أو نصف جنيه.

وأشار إلى أن الفنان محمد عبدالمطلب هو أول من اشترى له أربعة بدل كاملة إلى جانب الأحذية وبعض الملابس الأخرى.

موقف لا ينسى لعبدالباسط حمودة

وكشف عبدالباسط حمودة، عن المواقف التي لا يستطيع أن ينساها في أثناء إحيائه أحد الأفراح الشعبية، قال: «وأنا بغني وجدت مجموعة من رجال الشرطة حضرت، وفوجئت أن جميع أعضاء الفرقة والناس في الفرح بدأوا يهربوا، وقررت أن أهرب سقطت في بلاعة صرف صحي، وفرقة خرجتني».

ياسمين عبدالعزيز دمعتها قريبة 

وتطرق عبدالباسط حمودة خلال اللقاء، تفاصيل تعاونه مع الفنان ياسمين عبدالعزيز، قال «دمعتها قريبة أوي، وأنا في الكواليس بغني أغنية «كدا» لقيتها راحت بصالي والدموع نزلت لوحدها».

أضاف عبدالباسط: «كنت بغنى أغنية بقول فيها فين عمري فين قلبي مين اللي باع ومين اللي اشترى ومين اللي خان مين اللي ضيع عمرنا قبل الأوان، أنت اللي بايع مش أنا، أنت اللي غلطان مش أنا، بعدها راحت معيطة».

سر أغنية «كلك عاجبني»

أشار عبدالباسط حمودة، إلى أنه أهدى زوجته أغنية «كلك عاجبني» لأنها حب حياته وصديقة كفاح وتحملك معه الكثير من الأيام الصعبة، مشيرا إلى أنه والده زوجه في سن صغيرة خوفا عليه من الشهرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق