الأهلي يختتم تدريباتة الجماعية اليوم..ويدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة جورماهيا غدًا السبت بدوري ابطال افريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، غدًا السبت،ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطول دوري أبطال إفريقيا.

وبعد أن يخوض النادي الأهلي، مرانه الختامي، مساء اليوم الجعمة، يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحدى فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالةمن التركيز على اللاعبين قبل أهمية اللقاء المرتقب.

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون خلال المران الختامي، الرتوش النهائية لمواجهة جورماهياالكيني، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل احتفالية التتويج بـ لقب الدوري.

ومن المقرر بعد انتهاء النادي الأهلي من مباراة جورماهيا الكيني، السبت المقبل، على ستاد القاهرة، يتسلم الفريق الأحمر درع الدوريالمصري، بعد أن فاز باللقب الـ 44 في تاريخه الموسم الماضي.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، في كينيا،ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، مساء غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطالإفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولةدوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوريأبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق