الكوميديا تسيطر على برمو فيلم «بنسيون دلال» (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «بنسيون دلال» عن البرومو الرسمي للعمل وهو من بطولة الفنان عمر متولي، والفنان بيومي فؤاد، إلى جانب عدد من الشباب.

وظهر خلال البرومو العديد من المواقف الكوميديا في بنسيون الذي يطلق عليه بيومي فؤاد اسم «بنسيون دلال».

 

أحداث بنسيون دلال

فيلم “بنسيون دلال” تدور أحداثه عن سيد الجدع الذي يقرر خداع أبنائه الخمسة وبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن السفر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

أبطال فيلم بنسيون دلال

يجمع فيلم “بنسيون دلال” مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان بيومي فؤاد وعمر متولي، وليد فواز، طاهر أبو ليلة، محمود حافظ، وأسامة السيد الشهير بميكا، ومحمد رضوان، وخالد سرحان، وأمجد الحجار وجيهان خيري والحان المهدي، وسلمى المحجوبية وغادة طلعت، وإسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف إسماعيل، وضيفة الشرف النجمة نسرين آمين، الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق