سيارات المعاقين، رفع المخالفين من الدعم ومعاشات تكافل وكرامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سيارات المعاقين، أوقفت الحكومة الإفراج الجمركي لسيارات المعاقين منذ ما يزيد عن 4 شهور، في خطوة لتقنين أوضاع سيارات المعاقين بعد حالات التلاعب التي تم رصدها والمتاجرة بظروف ذوى الهمم في السنوات القليلة الماضية.

2ffb9b78f1.jpg

وقف الإفراج الجمركي لوضع ضوابط جديدة لسيارات المعاقين

وأوقفت الحكومة الإفراج عن سيارات المعاقين بسبب التلاعب في آلية الاستيراد الخاصة بسيارات المعاقين، بالإضافة إلي رصد بيع للجوابات الخاصة بالمعاقين، ودخول سيارات معاقين بعدد كبير مما يضيع الحق علي الدولة.

%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%

المستخلصين الجمركيين: 30 ألف سيارة معاقين بالموانى 

سيارات المعاقين، وقدر من جانبه محمد العرجاوي نقيب المستخلصين الجمركين، أن عدد السيارات التي تخص المعاقين الموجودة بالموانئ تبلغ 30 ألف سيارة، مضيفاً لـ"الجمهور"، هناك أزمات كثيرة تخص هذا الملف وتدخل الحكومة يصب في الصالح العام.

10-06-24-781708206_4774_071300.jpg

أرضيات سيارات المعاقين بالجمارك سيتحملها مستوردها

وكشف العرجاوي لـ"الجمهور"، أن الأرضيات الخاصة بسيارات المعاقين والتي دخلت شهرها الخامس سيتم تحميلها علي أصحاب السيارات الذين قاموا باستيرادها ولن تتحمل الدولة أي مبالغ للأرضيات، فيما سيتم وضع ضوابط قريباً لغلق ملف سيارات المعاقين قبل نهاية 2024.

%D9%87%D9%84-%D8%AA%D9%85-%D9%88%D9%82%D

الحكومة تدرس رفع المخالفين بسيارات المعاقين من الدعم ومعاش تكافل وكرامة

وأضاف العرجاوي لـ"الجمهور"، أن الحكومة تدرس رفع المخالفين من أصحاب سيارات المعاقين من الدعم التمويني، ومعاشات تكافل وكرامة بسبب التلاعب الذي حدث في الأزمة الأخيرة، مشيراً إلى أن الدولة عازمة لإنهاء الاقتصاد غير الرسمي الذي نتج عن التجارة بسيارات المعاقين.

37d9937e6c.jpg

المستوردين يدخلون علي خط سيارات المعاقين بسبب الـ«Acid Number»

 من ناحية أخرى، دخل المستوردين علي خط أزمة سيارات المعاقين، حيث يقوم المستوردين بشراء رقم التسجيل المسبق من المواطنين الذي سجلوا لاستيراد سيارة لإنهاء أزمة نقص المعروض من السيارات في السوق المحلي في الفترة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق