أول تصريح لوالد الطفل المعتدى عليه من نجل محمد رمضان.. ويكشف موقف من التصالح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال محمد سالم والد الطفل المعتدى عليه من أبن الفنان محمد رمضان انه لن يترك حق ابنه بكافة الطرق القانونية .

ابنه يعاني من حالة نفسية سيئة في أعقاب اعتداء نجل  الفنان محمد رمضان عليه

وأضاف محمد سالم والد الطفل المعتدى عليه من أبن الفنان محمد رمضان خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن ابنه يعاني من حالة نفسية سيئة في أعقاب اعتداء نجل  الفنان محمد رمضان عليه في احد الأندية بمدينة ٦ أكتوبر .

لم يتواصل معه اي طرف بشكل جادي للتصالح في الواقعة

وبسؤاله عن امكانية الصلح بينه وبين الفنان محمد رمضان أوضح محمد سالم والد الطفل المعتدى عليه من أبن الفنان محمد رمضان أنه لم يتواصل معه اي طرف بشكل جادي للتصالح في الواقعة .

وعن امكانية التصالح حال تواصل الفنان محمد رمضان معه قال محمد سالم والد الطفل المعتدى عليه من أبن الفنان محمد رمضان لكل حدث حديث وقتها وسوف يكون بناء على الرأي القانوني للمحامي الخاص به .


هذا تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في اتهام سيدة لابن الفنان محمد رمضان بالتعدي بالضرب على طفلها أثناء لعبهما داخل نادي شهير في مدينة 6 أكتوبر.

استدعاء السيدة لسماع أقوالها إضافة للاستماع لأقوال الطفل المتعدى عليه

وطلبت النيابة العامة  استدعاء السيدة  مقدمة البلاغ لسماع أقوالها إضافة للاستماع لأقوال الطفل المتعدى عليه على سبيل الاستدلال وبيان وجود تقرير طبي بالإصابة التي لحقت به من عدمه.

وكانت تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بإبلاغ مدير شركة إعلانات وبرفقتها ابنها،11 عامًا بتعرض الطفل للضرب في ناد شهير بـ6 أكتوبر، وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة أكتوبر إلى أن ابن محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب ابنها في وجهه، ما أدى لإصابته بكدمة ما دفعها للإبلاغ عن الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة أكتوبر لمباشرة سير التحقيقات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق