بأقل مجهود.. الزمالك إلى دور الـ16 من الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على الشرطة الكيني 2-1| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية، حيث انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ليبلغ الزمالك الدور القادم من المسابقة، في رحلة الدفاع عن اللقب، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

شوط أول سلبي بين الفريقين

جاء الشوط الأول من المباراة سلبيا في كل شيء، حيث لم يرتقي مستوى الزمالك إلأى طموحات الجماهير، والتي كانت تريد إنهاء المباراة مبكرا، على الرغم من السيطرة الكاملة للفارس الأبيض على اللقاء، وسط اعتماد لاعبي الشرطة الكيني، على الهجمات المرتدة، والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الزمالك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

من مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني

الزمالك بوجه مغاير في الشوط الثاني

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني من المباراة، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وإنهاء المباراة، وظهر ذلك من خلال فرض السيطرة بصورة تامة على المباراة، مع وجود شراسة هجومية على مرمى الشرطة الكيني، لتسجيل الهدف الأول.

زيزو يفتتح التسجيل لصالح الزمالك

واستطاع زيزو أن يترجم سيطرة الزمالك، بتسجيل الهدف الأول في شباك الشرطة الكيني، بعد مجهود فردي مميز من عمر جابر، الذي انطلق من الجانب الأيسر، وتبادل الكرة مع مصطفى شلبي، ليضعها عرضية متقنة، تصل إلى قدم زيزو، ليضعها مباشرة في المرمى في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

الأبيض يواصل الضغط ويعزز تقدمه بالهدف الثاني

أربع دقائق فقط، كانت مكافية من أجل أن يعزز الزمالك تقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد خطأ من حارس الشرطة الكيني وخط دفاعه بالكامل، يستغله ناصر ماهر في قطع الكرة، ووضعها في الشباك.

تراخي زملكاوي والشرطة الكيني يقلص الفارق

تراجع أداء لاعبي الزمالك بشكل غير مبرر بعد الهدف الثاني، مما جعل فريق الشرطة الكيني يتجرأ على الهجوم، ويتحصل على ركلة حرة غير مباشرة على حدود منطقة جزاء الأبيض، يتمكن من خلالها جيسي ويري، من تسجيل الهدف الأول وهدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

أداء استهلاكي من الزمالك

أجرى البرتغالي جوميز العديد من التغييرات من أجل تنشيط خطوط الفريق في المباراة، وهو ما تحقق خاصةن مع نزول شيكابالا، حيث عاد الزمالك إلى السيطرة من جديد على المباراة، بمجموعة من التمريرات لاستهلاك الوقت، ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، يبنتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق