نهاية الشوط الأول، الأهلي يتقدم على جورماهيا الكيني بهدف مقابل لا شيء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1-0.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد رامي ربيعة بهدف أكثر من رائع في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، أسفر عنه تقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وشهد الشوط الأول من المباراة، سيطرة لفريق النادي الأهلي داخل وسط الملعب، والتي أسفرت عن هدف أكثر من رائع عن طريق رامي ربيعة، وأيضا كانت هناك العديد من الفرص الضائعة للاعبي الفريق أبرزها حسين الشحات ووسام أبو علي.

c208d39444.jpg
0f58f1593a.jpg
33b25a8c98.jpg

ودخل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى: محمد الشناوي،

خط الدفاع: محمد هاني ، رامي ربيعه ، ياسر إبراهيم ، يحيي عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق ، مروان عطية ، إمام عاشور ، حسين الشحات ، بيرسي تاو

خط الهجوم: وسام أبو علي.

24c90ac712.jpg

وبعد المباراة، يحتفل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بتسلم درع الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 في احتفالية جماهيرية كبرى على أرض الملعب، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكدت رابطة الأندية، أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد في أول نسخة منه، والتي تم تصنيعها خصيصًا في إنجلترا، وستشمل مراسم الاحتفال عروضًا بالألعاب النارية وحفلًا غنائيًا، مع حضور جماهيري كامل لدعم الفريق.

وشهد استاد القاهرة الدولي تواجد جماهير النادي الأهلي منذ الثالثة عصرا، وسط هتافات قوية لدعم اللاعبين في مباراة الاحتفال ببطولة الدوري المصري وتسلم الدرع.

9319548039.jpg
c6813059c4.jpg

وطالب أحد الجماهير الحاضرين داخل مدرجات استاد القاهرة لاعبي الأهلي بضرورة الفوز والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي المقرر إقامته الجمعة المقبلة في الرياض بالسعودية.

026b3b7514.jpg

وكتب المشجع عبر لافتة حملها بيده: "بكره الولاد هتغني، بكره العناد هيروح، بالله عليك يا أهلي، السوبر الإفريقي دا ما يروح، بحبك يا أفشه يا ابن بلدي، وعايز التيشرت 19".

a285083a3d.jpg
2eb07683ff.jpg

شاهد فيديوهات جماهير ولاعبي النادي الأهلي من داخل الملعب قبل المباراة

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق