مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ازدادت معدلات البحث في التوقيت الحالي عن مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2024-2025، والتي تقام اليوم في الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا، حيث ينتظر عشاق الملكي من الجمهور العربي متابعة مواجهة مباراة ريال مدريد واسبانيول مباشر في الدوري الإسباني في رحلة الدفاع عن اللقب.

ويدخل ريال مدريد مواجهة إسبانيول بحالة جيدة بعد أن تخطى عقبة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب الميرنجي في حصد الثلاث نقاط لمواصلة اللحاق ببرشلونة المتصدر، بينما إسبانيول يدخل مواجهة صعبة أملا في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد تحقيق الفوز في آخر مبارتين، لذا نقدم لكم في التقرير التالي مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

37e8f1760a.jpg
 مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

يترقب عشاق الملكي انطلاق صافرة المواجهة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2024 عبر القنوات الناقلة، والتي تنقل أحداث الموقعة النارية، حيث يدخل الميرنجي المباراة بهدف حصد الثلاث نقاط مستغلا ملعبه ووسط جماهيره، والذي تقربه من صاحب المركز الأول برشلونة، حيث حقق الملكي في الظهور الأخير الفوز على ريال سوسيداد بثنائية فينيسيوس ومبابي. بينما إسبانيول يدخل المواجهة لخطف نقطة ثمينة من ملعب سانتياجو برنابيو.

3edf6ba8fa.jpg
 مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

يواجه ريال مدريد مدريد نظيره إسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا، حيث تشهد المواجهة متابعة كبيرة من قبل عشاق الملكي، الراغبين في فوز فريقهم بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمام الفريق العنيد إسبانيول للاقتراب من نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

eda557797b.jpg
 مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

بالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول، فمن المقرر أن تنقل المواجهة على قناة بين سبورت HD1، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا في الشرق الأوسط، والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة المتابعة لمباريات الدوري الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

اختارت شبكة بين سبورت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، ليكون معلقا على مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق