يحيي عطية الله يقدم أوراق اعتماده مع الأهلي بعد مباراة جورماهيا الكيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قدم يحيي عطية الله لاعب فريق النادي الأهلي أوراق اعتماده رسميا لاعبا في النادي الأهلي بعد نهاية مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وساهم يحيي عطية الله في صناعة هدفين خلال المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي ، حيث ساهم في صناعة الهدف الأول لرامي ربيعة في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ، وصنع الهدف الثاني لـ وسام أبو علي في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني.

وفاز الأهلي بنتيجة 3-0 ليتأهل بشكل رسمي إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد إقصائه لفريق جورماهيا الكيني بنتيجة 6-0 ذهابا إيابا.

— Kora Plus (@KoraPlusEG)
cad9a2e945.jpg
0ac5f5ef70.jpg

وبعد المباراة، يحتفل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بتسلم درع الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 في احتفالية جماهيرية كبرى على أرض الملعب، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكدت رابطة الأندية، أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد في أول نسخة منه، والتي تم تصنيعها خصيصًا في إنجلترا، وستشمل مراسم الاحتفال عروضًا بالألعاب النارية وحفلًا غنائيًا، مع حضور جماهيري كامل لدعم الفريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق