بسبب إطلالتها الأخيرة.. أسماء جلال تتصدر التريند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أسماء جلال.. تصدرت أسماء جلال محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد إطلالتها الأخيرة التي أحدثت جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

أسماء جلال تتصدر التريند 

أسماء جلال.. كانت أسماء جلال قد نشرت صورة لها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحظت الصورة بتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

 

أسماء جلال.. جدير بالذكر، قالت أسماء جلال في تصريحات تليفزيونية نافية شائعات ارتباطها بويجز : "أنا وويجز أصدقاء جدا وفيه دويتو جديد بنستعد ليه، والأغنية من كتابتي من خلال مواقف مريت بيها" . 

 

أسماء جلال.. وأوضحت : "فيه حاجات أكتر مريت بيها فحسيت ليه لا أديله من خبرتي دي، وكتبت له حاجات من خبرتي وقولنا أنا اللي هغنيها لأن صوتي برضه حلو" . 

 

أسماء جلال.. وأضافت : "وغنينا وحسينا إن الصوت مش كدة فتخنناه شوية باستخدام الـ AI، وطلع ويجز تجربة مهمة جدا ليه وأتمنى يستفيد منها، وهتضيف له جدا" . 

 

أسماء جلال.. وفي وقت سابق، نشر كزبرة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" مقطع فيديو له برفقة الفنانة أسماء جلال، وهما يرقصان وسط أجواء من الفرحة، وعلق عليه قائلا: "الحمدلله عدت على خير."

 

أسماء جلال.. كان قد نشر الفنان كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرا.

 

أسماء جلال.. وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

 

أسماء جلال.. وبمجرد أن قال كزبرة، كلماته السابقة، تركت أسماء جلال، مكانها وابتعدت عن الكاميرا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.

 

أسماء جلال.. يذكر أن الفنانة أسماء جلال شاركت لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف.

 

أسماء جلال.. وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأمير عيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق