صفاء أبو السعود: العمل مع أبطال الملتقى الدولي لفنون ذوي الهمم "مبهج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكدت الفنانة صفاء أبو السعود، أن هناك الكثير من التفاصيل بشأن العرض الفني المميز لأبطال الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بدار الأوبرا، قائلا: "سعدت بالعرض الفني المميز لذوي الهمم كثيرًا".

 

وقال "أبو السعود"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنه منذ 3 سنوات تعمل معهم وهو شيء مبهج وسعيد لأي فنان أن يعمل مع الأطفال، مضيفة: "كان مفاجئة ليا الموهبة لدى الأطفال والتقدم في تنمية الموهبة"، مشيرة إلى أن هناك أصوات أفضل من أصوات مطربين محترفين، وهناك أطفال محترفين في الفن التشكيلي، مشددة على أن علاقتها معهم أصبحت جيدة وتصدر لهم طاقة إيجابية.

 

وأشارت إلى أن أطفال الملتقى الدولي لفنون وذي القدرات الخاصة يقدمون فن بكل أبداعهم، موضحة أن العمل بالأمس كان عمل درامي مميز والأطفال أصبحوا محترفين بشكل مميز، والأطفال الذين شاركوا في التمثيل لديهم موهبة مميزة، وتابعت: "انبهرت بقدرات ومهارات أطفال ملتقى فنون ذوي القدرات الخاصة".

 

وفي وقت سابق، قدمت الفنانة صفاء أبو السعود فقرة غنائية خلال احتفالية “مانحي الأمل” بعنوان “أنا أسعد إنسانة في الدنيا واللحظة معاكم بحياة”.

 

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود خلال احتفالية “مانحي الأمل” ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان: الأمل شيء إنساني يجب علينا جميعا أن نشارك به.

 صفاء أبو السعود

وتابعت الفنانة صفاء أبو السعود قائلة: الإنسان يمكن أن يتغلب على مآسيه والمساهمة في الفرح وتقديم الأمل؛ لأنه شيء عظيم لقد أسعدني المشاركة فيه باحتفالية "مانحي الأمل".

 


واختتمت قائلة: “ربنا مش بيبخل على الفقير ولا الغني لأن الإيمان بالله يسهل كل صعب ويحقق كل ما نتمناه”.

 

جدير بالذكر، عرض مؤخرا أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف " بطولة النجمة "صفاء أبو السعود والفنان أحمد صيام  علي محطة "راديو ٩٠٩٠" الساعه ٤:٣٠ عصرًا ، كما سيتم نشرها على مختلف منصات التواصل الاجتماعى.

مسلسل يوميات صفصف

مسلسل "يوميات صفصف" انتاج المجلس القومي للمرأة، وهو حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار اجتماعي كوميدي ويرصد مجموعة من أهم العادات والتقاليد الاجتماعية فى المجتمع، بالاضافة إلى أهم قضايا الأسرة والمرأة المصرية مما يساهم فى رفع الوعى بهذه القضايا.

 

مسلسل "يوميات صفصف"، بمشاركة حلمي فودة، نجاح حسن، عبير مكاوى، مصطفى درويش، رانيا فتح الله، ليلى عبد القادر لؤي سامي، والمسلسل من تأليف أحمد القصبى وإخراج تامر شحاتة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق