بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال مع نظيره سان بيدرو، في لقاء هام اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

واقتنص فريق الهلال السوداني تعادلا ثمينا من مضيفه فريق سان بيدرو الإيفواري بنتيجة 2/2، في المباراة التي جرت على ملعب لوران بوكو بكوت ديفوار، في إطار ذهاب منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم فريق سان بيدرو بهدف في الدقيقة 32 عن طريق لاعبه جي ستيفان بيدي، بينما تعادل محمد عبد الرحمن لفريق الهلال السوداني في الدقيقة 42.

وعاد فريق سان بيدرو الإيفواري للتقدم من جديد في الدقيقة 65، قبل أن يدرك الفريق السوداني التعادل في الدقيقة 84 عبر هدافه محمد عبد الرحمن.

تنقل مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق