«أوبتا» للإحصائيات تبرز رقم جديد لمبابي مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا على مضيفه إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، يعزز ريال مدريد مركزه في جدول الدوري ويُظهر جديته في المنافسة على اللقب، مما يجعل الجماهير متفائلة بموسم مثير قادم.

أهداف المباراة

وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق داني كارفاخال، رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي في الدقائق 58 و75 و78 و90، بينما سجل إسبانيول هدفه الوحيد عن طريق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه.

 إنجاز مميز لمبابي

حقق الفرنسي كيليان مبابي إنجازًا مميزًا، حيث أصبح اللاعب الثاني في تاريخ ريال مدريد الذي يسجل ركلات جزاء في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين، بعد مواطنه كريم بنزيما الذي حقق هذا الإنجاز بين مارس وأبريل 2022، وفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية.

 طموحات كبيرة لريال مدريد

ويشهد الدوري الإسباني منافسة شرسة هذا الموسم، مما يتطلب من ريال مدريد بذل أقصى جهد لتحقيق أهدافه. فوز ريال مدريد على إسبانيول يُعد بداية قوية للموسم، ويؤكد على قوة الفريق وطموحاته الكبيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق