نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري لاستعادة الأمن في شمال إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد فعل كل ما هو ضروري لاستعادة الأمن في الشمال .

 

نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري لاستعادة الأمن في شمال إسرائيل

 

ونقل موقع 0404  الإسرائيلي عن نتنياهو قوله ، في بداية جلسة مجلس الوزراء اليوم "في الأيام القليلة الماضية، وجهنا لحزب الله سلسلة من الضربات لم يكن يتخيلها".

وأضاف "إذا لم يفهم حزب الله الرسالة، فأنا أعدكم أنه سيفهمها".

وتابع :"نحن عازمون على إعادة سكاننا في الشمال إلى منازلهم سالمين. لا يمكن لأي دولة أن تتسامح مع إطلاق  الصواريخ على سكانها، أو إطلاق الصواريخ على مدنها".

ومضى قائلا :"نحن دولة إسرائيل لن نتسامح مع ذلك أيضًا ، سنفعل كل ما هو ضروري لاستعادة الأمن" ".

 

أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن طائرات تابعة لسلاح الجو، بتوجيه من الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام(الشاباك) واستخبارات المنطقة الجنوبية،  هاجمت بشكل محدد، عناصر من حماس، كانت تقيم في مجمع، تم استخدامه سابقا كمدرسة، في شمال قطاع غزة.

 

وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه قبل الهجوم، تم اتخاذ العديد من الخطوات، لتخفيف مخاطر الأضرار على المدنيين بما في ذلك استخدام ذخائر دقيقة ومراقبة جوية ومعلومات استخبارتية إضافية، حسب الموقع  الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت، واي نت اليوم الأحد.

 

وكانت السلطات الفلسطينية قد ذكرت أمس السبت أن 22 شخصا قتلوا في هجوم إسرائيلي على مبنى مدرسة سابقة يؤوى نازحين في مدينة غزة.

 

وأفادت السلطات الصحية في غزة بأن 30 شخصا على الأقل جرحوا، بمن في ذلك نساء وأطفال. ويتردد أن نازحين كانوا يحتمون داخل المبنى.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق