ضبط مدير مدرسة في وضع مخل بالفيوم.. ننشر الحقيقة كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهد أول يوم في العام الدراسي الجديد 2024 ـ 2025 واقعة غريبة في محافظة الفيوم، وعلى أثرها التحقيق مع مدير مدرسة بعد ضبطه في وضع مخل مع عاملة.

 

ضبط مدير مدرسة في وضع مخل بالفيوم

وقررت الدكتورة أماني قرني وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، التحقيق مع مدير مدرسة صناعية للبنات، بمركز إبشواي من منصبه، حيث أمرت بنقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مع إحالته للتحقيق.

جاء ذلك بعد أن تمكن حراس إحدى المدارس الصناعية للبنات بمركز إبشواي من ضبط مدير المدرسة وهو في وضع مخل بالآداب مع عاملة.

وضبط المدير أثناء وضع مخل مع إحدى العاملات بالمدرسة متخذا أحد فصول المدرسة للقيام بفعلته، وذلك قبل ساعات قليلة من بدء اليوم الدراسي. 

وقررت وكيلة وزارة التربية والتعليم التحقيق مع المدير بديوان عام المديرية، كما قررت أيضًا التحقيق مع العاملة بديوان الإدارة، وأسندت مهمة إدارة المدرسة إلى الوكيل لحين تعيين مدير للمدرسة خلال أيام.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما جاءت شكوى لوكيلة الوزارة، عبر تطبيق "واتساب"، بوجود علاقة بين المدير والعاملة، وانتقلت إلى المدرسة فور وصول الرسالة إليها وكلفت مدير إدارة أبشواي التعليمية باستدعاء مدير المدرسة للإدارة وإحالته للشؤون القانونية للتحقيق معه.

أما عن العاملة، فأوضحت وكيلة الوزارة، أنها تعمل من خلال شركة مسؤولة عن تشغيل العمالة بالأجر في مدارس التربية والتعليم، وتم نقلها من المدرسة.

وأكدت أن الواقعة حتى الآن قيد التحقيقات ولم تثبت ولم يتم نفيها، موضحة أن التحقيقات لم تنتهِ بعد، وفور انتهائها سيتم اتخاذ القرار المناسب بناء على نتائجها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق