أشرف خضر: "علينا الالتفاف حول الإسماعيلي من أجل مصلحة النادي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

طالب الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت، لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عشاق الدراويش بالالتفاف حول النادي للنهوض به خلال تلك الفترة الصعبة التي يمر بها، وقال خضر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الجميع يعلم تاريخي وما قدمته للنادي على مدار مسيرتي مع الإسماعيلي، وحينما كنت مديرا فنيا للفريق، في عام 2017 كان الفريق يقدم كرة ممتعة وسريعة، كما أنني ساعدت كل المدربين على مدار السنوات الماضية من أجل تحسين صورة النادي".

 

وتابع: "رغم الحالة النفسية السيئة للاعبين، بسبب رحيل القدير إيهاب جلال، إلا أننا نبذل قصارى الجهد، من أجل الوصول لأعلى جاهزية فنية وبدنية لحين التعاقد مع الجهاز الفني الجديد"، واستطرد: "دورنا خلال تلك الفترة الحرجة والاستثنائية، هو التركيز مع اللاعبين على الجانب النفسي، وإعادة تجهيزهم للموسم الجديد"، وأتم: "أطالب الجماهير بالهدوء والالتفاف خلف الفريق من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح وتسوية كافة الخلافات للنهوض بالفريق لعبور هذه الفترة الصعبة".

 

إصابة بشار أشرف بقطع في الرباط الصليبي

وفي سياق متصل أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بشار أشرف، جناح فريق الإسماعيلي مواليد 2006، إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وأكد الدكتور أحمد هشام رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن اللاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وسوف يخضع بشار إلى عملية جراحية إصلاح قطع الغضورف خلال الفترة المقبلة، على أن يحتاج إلى ما يقرب من 9 أشهر حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب.

 

جدير الذكر تعرض بشار للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الإسماعيلي مواليد 2005 أمام القناة في المبارة التي أقيمت الأربعاء الماضي في الأسبوع الأول من مسابقة دوري الجمهورية.

 

ويعتبر بشار أشرف، أحد العناصر الواعدة في قطاع ناشئين الدراويش، حيث تم تصعيده الموسم الماضي للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة الراحل إيهاب جلال.

 

ويتولى الإسماعيلي هذه الفترة كل من أشرف خصر، وأيمن كمال وأيمن خليل بالإضافة إلى استمرارهم في عملهم الأساسي، وذلك لحين الاستقرار على تعيين جهاز فني جديد للفريق الأول، قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، ترك حسم أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذى سيقود الدراويش في الموسم الجديد، واقترب الإسماعيلى من إعلان المدرب الجديد عقب رحيل إيهاب جلال، الذى وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد عدة أيام، وأقام له النادى مراسم العزاء داخل ملاعب الإسماعيلى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق