بالدموع.. زوجة عصام صاصا تقدم واجب العزاء في وفاة ابن إسماعيل الليثي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرصت السيدة جهاد، زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا على تقديم واجب العزاء في وفاة ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

زوجة عصام صاصا في عزاء ابن إسماعيل الليثي

وظهرت زوجة عصام صاصا في عزاء ابن إسماعيل الليثي الذي يرصده موقع تحيا مصر بالدموع والملامح الحزينة، وحرصت على مواساة خبيرة التجميل شيماء سعيد والدة ظاظا نجل إسماعيل الليثي.

زوجة عصام صاصا في عزاء ابن إسماعيل الليثي 

طارق الشيخ ينعي نجل إسماعيل الليثي

وسبق وأن أعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وفاة نجله رضا الشهير بـ ضاضا من خلال نشر صورته عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضع في الخلفية آية قرآنية معلنًا أن نجله في ذمة الله.

ومن جانبه، شارك المطرب الشعبي طارق الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي فيه نجل إسماعيل الليثي بعد وفاته بلحظات وكتب طارق الشيخ في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

زوجة عصام صاصا تحتفل بعيد زواجهم: فرحنا كان أحلى يوم في حياتنا

وكانت قد حرصت جهاد، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا على الاحتفال بعيد زواجهم الذي يحل اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرة إلى شدة فقدانها له وأنها أصبحت تعافر في الحياة بدونه.

وقالت زوجة عصام صاصا في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام رصده موقع تحيا مصر مرفقة صورتها من حفل زفافها: كل سنه بنزل سيشن لعيد جوازنا جديد عشان هو وعدني ان كل سنه هنعمل فرح عشان كان احلي يوم في حياتنا كان يوم فرحنا وكنا مبسوطيين اوووي من اول يوم عرفتو في اتوعدنا ان احنا هنفضل مع بعض وجمب بعض وهنفضل سند لي بعض لو اي حصل محدش قدر يفرق بينا او يوقع بينا ومرينا بكل حاجه وبدأنا حيتنا من الاول خطوه خطوه وكل حاجه كنا بنحققها من احلامنا كانت بتبقي دافع لينا نكمل لحد ما الدنيا استكترت علينا الفرحه والحال اتبدل وكل حاجه راحت بس طظ في اي حاجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق