ديربي الغضب.. ميلان يفوز على انتر ميلان (1/2) في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي، وانتهت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي في قمة مباريات الجولة الخامسة بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بضغط قوي من جانب فريق ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن كريستيان بوليسيتش أن يسجل الهدف الأول لفري ميلان في الدقيقة العاشرة.

وحاول فريق انتر ميلان العودة للمباراة وتسجيل التعادل، وتمكن فيديريكو ديماركو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 28 لفريق انتر ميلان لتعود المباراة لنقطة التعادل.

وكانت هناك العديد من المحاولات في نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط بين ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي كان فريق انتر ميلان يبحث عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وكان ميلان يريد تسجيل الهدف الثاني والاعتماد على الهجمات المرتدة في المباراة.

كريستين بوليسيتش

وسحم ميلان النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق ماتيو غابيا، ويحسم لفريقه الفوز والانتصار في المباراة.

وانتهت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي في قمة مباريات الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة، ويفضل انتر ميلان في الوصول لصدارة الدوري الإيطالي.

جدول الترتيب بعد مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

وصل ميلان للنقطة الثامنة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، واستمر انتر ميلان في المركز السادس برصيد 8 نقاط، ويتواجد فريق تورينو في المركز الأول حاليا برصيد 11 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق