"مظلومية التيجاني"، الشيخ المتهم بالتحرش يتوعد بـ"محاسبة كل من أخطأ في حقه"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال صلاح التيجاني، إن الصفحة الوحيدة الخاصة به هي “سماحة الإمام صلاح الدين التجاني”، وما دون ذلك من صفحات أو مواقع فهو غير مسئول عن كل ما يُنشر بها.

وأضاف صلاح التيجاني، أن “ما تردد في الآونة الأخيرة من شائعات حوله هي كذب وافتراء وانتهاك لحياته الخاصة، والهدف من تلك الشائعات هو الإساءة لسمعته فقط” بحسب قوله.

صلاح التيجاني يتوعد بـ"محاسبة من أخطأ في حقه"

وحذر صلاح التيجاني، في بيان، شديد اللهجة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من أنه سيتخذ إجراءً حادً ضد من سيقوم بتشويه سمعته أو ينشر أخبار مضللة عن شخصيته أو ينتهك حرمة حياته، وسيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله بما يحافظ علي كيانه.

وقال صلاح الدين التيجاني، إنه على ثقة تامة بعدالة النيابة العامة والقضاء المصري بشأن كافة التحقيقات والمحاضر الكيدية الموجهة ضده، وفق تعبيره.

وطالب صلاح التيجاني، كافة وسائل الاعلام من مواقع صحفية أو قنوات تليفزيونية بتحري الدقة فيما تنشره من أخبار أو معلومات عن الشيخ صلاح الدين التيجاني، واختتم الشيخ صلاح الدين التيجاني بيانه بقوله تعالي (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم.

وشدد صلاح التيجاني، على أن أي أخبار جديدة سيتم نشرها من خلال الصفحة الرسمية والوحيدة لسماحة الشيخ صلاح الدين التيجاني.

المؤسسات الدينية والصوفية: صلاح التيجاني لا صفة له

وفي وقت سابق، نفى الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، قبل يومين مزاعم صلاح التيجاني بأنه حاصل على تصريح بالنشاط الديني، وأنه يساعد المفتي في الرأي.

صلاح التيجاني متهم بالتحرش من قبل فتاة روسية

ويأتي رد المفتي، بعدما أثار “التجاني” ضجة مؤخرًا وتم اتهامه بالتحرش، وصرح بأنه حاصل على تصريح بالنشاط الديني ويساعد المفتي، وهو ما نفاه الدكتور نظير عياد.

وقال الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية: لم نصرح له بالفتوى، وأن دار الإفتاء لم تعطي للمدعو صلاح الدين التيجاني تصريحا بالفتوى.

المفتي لا يعرف صلاح التيجاني ولم يصرح له

وتابع الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية: «أول مرة أسمع عن هذا الرجل والدار غير مسؤولة عن ما يدعيه».

وأضاف مفتي الجمهورية، في تصريحات صحفية، دار الإفتاء المصرية لا تصدر تصاريح لممارسة النشاط الديني بمختلف صوره، لافتا إلى أن الدار مختصة فقط بإصدار الفتاوى وتوضيح الحلال والحرام.

فضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم

 

مشيخة الطرق الصوفية تنفي علاقة صلاح التيجاني بالصوفية

وأعلنت مشيخة الطرق التيجانية، في بيان لها قبل يومين، تبرأها من الشيخ صلاح التيجاني، مؤسس الطريقة «الصلاحية التيجانية الجديدة»، والذي يستقطب من خلالها مريدين من مختلف الثقافات والطبقات، وكذلك من نجوم الفن والمشاهير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق