"ليلة ساحرة".. أنغام تتألق في حفلها بـ البحرين (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تألقت النجمة أنغام في حفلها الأخير بالبحرين وأعربت عن سعادتها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" .

 

وشاركت أنغام عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس الحفل، وعلقت: «من حفل مملكة البحرين، 20 سبتمبر 2024، شكراً لكم على ليلة لا تُنسى ومشاركتكم هذه الليلة الساحرة»

653870255b.jpg

 

وأحيت انغام منذ يومين 20 سبتمبر الجاري حفلا غنائيا ضخما بمملكة البحرين وسط حضور من مختلف الجنسيات العربية تخطي الطاقة الاستيعابية للمركز العالمي للمعارض وحظي باهتمام كبير إعلامي كبير.

 

6b2b7e8b0b.jpg
87ffc2acd4.jpg

وتواصل صوت مصر أنغام حصد المزيد من نجاحات البومها الأخير "تيجي نسيب" فمع الحضور الجماهيري غير المسبوق لأولى جولات الألبوم بحفلي جدة السعودية ومملكة البحرين مؤخرا تزامن ذلك مع تخطي أغاني الألبوم الـ50 مليون مشاهدة واستماع موزعه علي يوتيوب وانغامي وسبوتيفاي.

 إطلاق "تيجي نسيب"

كما شهدت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع اطلاق "تيجي نسيب" ملايين الفيديوهات التي استخدمت أغاني الألبوم  حول العالم عبر حسابات وصفحات والقنوات الخاصة من محبي صوت.

 مسرح المركز العالمي للمعارض بالبحرين 

وظهرت أنغام علي مسرح المركز العالمي للمعارض بالبحرين بإطلالة ملكية ساحرة  تماشت مع سيطرتها علي قلوب الجمهور طوال تواجدها علي خشبة المسرح بوصلاتها الغنائية الرومانسية والطربية حيث قدمت أغاني "تيجي نسيب" كاملة وسط عاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب بالإضافة عدد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفنى منها "حالة خاصة" ،" لوحة باهتة" و "نفضل نرقص" و"بعتلي نظرة" و"يوجعونك" باللهجة الخليجية "سيبك انت" و "اناني" و "سيدي وصالك" و " ولا دبلت" و"عرفها بيا" .. وغيرها.

 

وأطلقت صوت مصر أنغام 12 كليبا لاغاني البوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.

 

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

 

أعربت النجمة أنغام عن تقديرها العميق لجمهور جدة خلال حفلها المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة أن حضور الجمهور يعتبر بمثابة نجاحها الحقيقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق