بعد حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.. مصير مسلسلات رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حالة من الجدل أثيرت في الدقائق القليلة الماضية وذلك بعد اندلاع حريق قوي في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي منذ قليلة، حيث التهمت النيران الأجزاء الخشبية في تلك المنطقة الأمر الذي جعله يدخل على لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين.

حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

ويعد الحي الشعبي هو جزء رئيسي من تصوير مسلسلات رمضان، حيث يجتمع في تلك المنطقة العديد من لوكيشانات التصوير لعدد كبير من المسلسلات الرمضانية لعل أبرزهم مسلسل جودر والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ولكن لازال لوكيشن تصوير المسلسل كما هو لم تمسه النيران حتى الآن.

29d2246973.jpg
حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

والتهم الحريق حتى الآن لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين، وذلك وفقا لما أعلنه منتج العمل منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر قال فيه: قدر الله و ما شاء فعل ، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة ، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله.

سبب حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

ولم يكشف حتى الآن عن سبب حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وربما يعود الأمر إلى ماس كهربائي كعادة الأحداث السابقة من حريق لوكيش تصوير عدد كبير من المسلسلات في رمضان 2024.

353ca6574d.jpg
حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

مصير مسلسلات رمضان 2025

ويتسائل عدد كبير من الجمهور عن مصير مسلسلات رمضان 2025 حيث يحضر العديد لوكيشن التصوير الخاص بمسلسله استعدادا لبدء تصويره ولكن بعد حريق الحي الشعبي والذي أصبح جزء مهم من تصوير مسلسلات رمضان، فهل سيتراجع عدد من النجوم عن المشاركة في هذا الموسم واين سيكون مصير مسلسل الحب كله والذي تخوض بطولنه الفنانة إلهام شاهين.

وكان من بين المسلسلات التي تعرضت إلى حريق في لوكيشن التصوير العام الماضي هو مسلسل جودر ولوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي 7.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق