النادي الأهلي يعلن سرقة حسابات حسام غالي على إنستجرام ومنصة إكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن النادي الأهلي سرقة الحسابات الشخصية لحسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء على إنستجرام ومنصة إكس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان النادي الأهلي

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيسبوك، تعرض الحسابات الشخصية لحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ومنصة إكس للسرقة عن طريق مجهولين خلال الساعات الماضية.

وتابع البيان، ويجري العمل حاليا على استعادة الحسابات الخاصة به مؤكداً عدم مسئوليته عن إدارتها أو أي محتوى قد يتم بثه حاليا ولحين استعادتها بشكل رسمي.

بيان الأهلي

نجوميتك مش هتزيد.. شريف إكرامي ينصح قدامي الأهلي والزمالك بعدم السخرية من المنافس قبل السوبر الأفريقي

وقال شريف إكرامي في بداية رسالته عبر “إكس”، نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك، تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك.، وأكمل شريف إكرامي، يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ.

وزاد شريف إكرامي، ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، والرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه، وأشار شريف إكرامي، أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، ولكن رجاءً إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا، واختتم شريف إكرامي رسالته، أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير ليس العكس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق