قاله كمل وأنا في ضهرك.. تفاصيل مكالمة الخطيب ورمضان بسبب أزمة كهربا وترحيله من الإمارات

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن كهربا بات مصدر للأزمات في النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وفي الساعات الماضية، قرر النادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" من الإمارات وتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي: «قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي».

كما وقع المدير الرياضى غرامة كبيرة على كهربا: «خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس».

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الصلاحية الكاملة في اتخاذ عقوبة محمود كهربا بعد ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري أمس.

وأوضح المصدر إن محمد رمضان حرص على الاتصال بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل توقيع العقوبة على كهربا لما بدر منه عقب نهاية مباراة سيراميكا.

وتابع المصدر أن الخطيب اعطى الضوء الأخضر لمحمد رمضان في فرض العقوبة المناسبة واتخاذ اي إجراء يصب في مصلحة الفريق.
 

وأوضح المصدر أن الخطيب أبلغ محمد رمضان بضرورة فرض حزم شديد على اللاعبين ومعاقبة المخالفين، لفرض حالة من الاستقرار والتركيز خلال الفترة المقبلة.
 

قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي عودة محمود كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال السوبر مع الفريق وخصم مليون جنيه من راتبه وذلك لما بدر منه بعد مباراة سيراميكا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل،الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق