أخبار مصر اليوم .. حقيقة خفض «كوتة» استيراد السيارات ومصر تستهدف إنشاء مركز القاهرة المالي العالمي

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الإثنين 21 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. جولة ميدانية.. «مدبولي» بمدارس كرداسة: نتأكد من تطبيق الإجراءات على أرض الواقع

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء بمدارس كردسة

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بزيارة مدرسة أمجاد للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة كرداسة التعليمية، بمحافظة الجيزة، يرافقه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة، وأشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..الحد الأقصى 8 آلاف.. حقيقة خفض «كوتة» استيراد السيارات في مصر 20%

خفض كوتة استيراد
خفض كوتة استيراد السيارات

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءاً من الشهر الجاري ليصبح الحد الأقصى 8 آلاف سيارة شهرياً بدلاً من 10 آلاف سيارة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان بالقاهرة

استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور إلخان بولوخوف سفير دولة أذربيجان بالقاهرة، لبحث آفاق التعاون المشترك، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. معلومات الوزراء: مصر تستهدف إنشاء مركز القاهرة المالي العالمي

مركز المعلومات ودعم
مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، العدد الخامس من تقرير مدن المستقبل بعنوان "القاهرة مركز مالي عالمي.. مدن المستقبل.. الإطار والممارسات العالمية"، أوضح من خلاله أن المؤسسات الدولية والمحلية تبنت مؤخرًا نهجًا جديدًا في التنمية العمرانية يعتمد على محددات مفهوم المدن الذكية المستدامة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..بداية من الأحد القادم .. جدول امتحانات شهر أكتوبر بالجيزة

جدول امتحانات شهر
جدول امتحانات شهر أكتوبر

تنطلق امتحانات شهر أكتوبر لطلاب مراحل (ابتدائي - إعدادي – ثانوى) في محافظة الجيزة، خلال الفترة من الأحد القادم 27 أكتوبر حتى يوم الخميس 31 أكتوبر 2024م،، وفي هذا التقرير سنعرض لكم جدول امتحانات شهر أكتوبر لكل المراحل بالجيزة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير العمل: عرض قانون العمل الجديد على مجلس الوزراء نهاية الأسبوع الجاري

وزير العمل محمد جبران
وزير العمل محمد جبران

أكد وزير العمل محمد جبران ، اليوم الإثنين، على أن الحكومة حريصة على صدور قانون العمل في أسرع وقت ممكن، مع الوضع في الاعتبار مناقشة المشروع الخاص به، بشكل موسع بين كل الأطراف المعنية بملفات وقضايا العمل والعمال.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. السكة الحديد: دهس طفلين عبرا أمام القطار بين العياط / البليدة من مكان غير معد للعبور

الهيئة القومية لسكك
الهيئة القومية لسكك حديد مصر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه في تمام الساعة 7.43 صباحا أثناء مسير قطار رقم 185 / 2603 سوهاج / بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة المغلق وبحراسة غفير المنفذ وخفير نظامي بين العياط / البليدة عبر طفلين السكة من مكان غير معد للعبور وتم دهسهما ومشغولية الخط النازل.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزارة الصحة: توفير بروتوكول علاج جدرى القرود في مستشفيات الحميات

وزارة الصحة
وزارة الصحة

كشفت وزارة الصحة والسكان عن توفير البروتوكول العلاجي الخاص بـ علاج مرض جدرى القرود في مستشفيات الحميات بالجمهورية، حيث تم توزيع الدليل الإرشادي الخاص بالتشخيص والعلاج على جميع المستشفيات.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. تراجع طفيف.. سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر 21 أكتوبر

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر

سجل سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر تراجعًا طفيفًا في بداية تعاملات اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، ثاني أيام العمل بالبنوك الحكومية والخاصة العاملة بالقطاع المصرفي المصري، وفقًا لآخر تحديثات شاشات عرض أسعار العملات أمام الجنيه المصري.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بقا مستقر.. سعر الذهب اليوم الاثنين في مصر وعيار 21 يسجل 3710

سعر الذهب اليوم الاثنين
سعر الذهب اليوم الاثنين

استقر سعر الذهب اليوم الاثنين، بالسوق المحلية في مصر، في بداية التعاملات الصباحية، وبالتزامن مع بدء تداول أولى جلسات التداول في البورصة العالمية للذهب، وذلك بعد قفزته، خلال الأيام الماضية، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار الذهب عالميًا بالدولار،  نتيجة ارتفاع سعر الأوقية في بورصة وول ستريت.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. حالة المرور اليوم الاثنين 21_10_2024 في محافظة القاهرة

حالة المرور في القاهرة
حالة المرور في القاهرة اليوم 

تشهد حالة المرور في القاهرة اليوم الاثنين حالة من الزحام في حركة السيارات إمام قائدي السيارات وسط انتشار الخدمات المرورية .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..تحرير 1380 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 52 سيارة ودراجة نارية متروكة

تحرير 1380 مخالفة
تحرير 1380 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

حرر رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، 1380 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني؛ الذي يسهم في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، والمساعدة في تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية موحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. نظر طعن أحمد الطنطاوي على حكم حبسه في التوكيلات المزورة

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

تنظر محكمة النقض، اليوم الاثنين ، طعن  أحمد الطنطاوي ومدير أعماله محمد أبو الديار، على الحكم الصادر ضدهما بالحبس سنة، في قضية تزوير التوكيلات.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. النيابة العامة تجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون

النائب العام
النائب العام

أجرت النيابة العامة، تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون 1 و3 و4 و6 ، وذلك في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بالتفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق