باركليز يوظف شخصية مصرفية مخضرمة لقيادة عملياته في كندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وظفت باركليز بي إل سي كين ديفيس لقيادة عملياتها في غرب كندا، مما يعزز فريق إبرام الصفقات في قلب قطاعي الطاقة والسلع في البلاد.

كان ديفيس مؤخرًا في سيتي جروب إنك، حيث كان مسؤولاً عن أعمال البنك في الموارد الطبيعية الكندية والتحول إلى الطاقة النظيفة وسيعمل في مكتب باركليز في كالجاري وقبل ذلك، عمل لدى جولدمان ساكس جروب إنك.

كما تعاقد باركليز مع جريج بيتيت كرئيس للبنية التحتية والطاقة والخدمات المصرفية في كندا وشغل منصبًا كبيرًا في تغطية نفس الصناعات لشركة بي إم أو كابيتال ماركتس، حيث عمل لأكثر من 18 عامًا، وفقًا لصفحته على لينكد إن وسيعمل في تورنتو.

وسيتبع كل من ديفيس وبيتيت رايان فوجيلي، الذي وظفه باركليز في بداية هذا العام لإعادة بناء فريق مصرفي تأثر بموجة من المغادرين شملت الرئيس التنفيذي لكندا بروس روثني وفي الشهر الماضي، أعلن البنك عن تعيين المخضرم ستيفن ستيوارت رئيسًا لتنفيذ عمليات الدمج والاستحواذ في كندا.

وقال جيفري بيلشر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس القطري لباركليز في كندا، في بيان: "سيواصل جريج وكين البناء على زخمنا القوي في كندا من خلال تعميق تغطيتنا لقطاعات البنية التحتية والتحول في مجال الطاقة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية بالإضافة إلى تعزيز التزامنا تجاه عملاء غرب كندا على نطاق أوسع".

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن باركليز عن توسيع امتيازه في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية في أمريكا الشمالية بتعيين شخصين وترقية في ممارساته الصناعية في الولايات المتحدة. وقد قامت الشركة بتعيين ديريك ماكنولتي كرئيس مشارك عالمي للخدمات المصرفية الاستثمارية للمواد الكيميائية، وديريك ديفيدسون كرئيس للخدمات التجارية والسكنية والصناعية في الأمريكتين، وعينت جاريد إيتكوفيتز رئيسًا للنقل والخدمات اللوجستية في الأمريكتين، وفقًا لمذكرة اطلعت عليها بلومبرج نيوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق