أول تعليق من محمود شاهين بعد إحضار زوجته راقصة في عيد ميلاده

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود شاهين، مدير التصوير ونجل شقيق إلهام شاهين، أن زوجته فاجأته بإحضار راقصة للاحتفال بعيد ميلاده، موضحا أنه يحب فن الرقص ويقوم بإرسال مقاطع فيديو للراقصات لها.

وأضاف محمود شاهين في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن يرغب في الاحتفال بعيد ميلاده، ولكن عندما عاد إلى المنزل فوجئ بزوجته وأصدقائه يحتفلون به، كما دخل ساحر وراقصة، مشيراً إلى أن الراقصة تعتبر صديقة لزوجته.

وأوضح أنه فوجئ بتصدر عيد ميلاده للتريند بسبب الراقصة، لكنه أشار إلى حبه للراقصات والرقص الشرقي، سواء في الأوبرا أو أي عروض راقصة بشكل عام. وأضاف أنه قبل رأس زوجته تقديراً لاهتمامها بمفاجأته وإحضار راقصة له.

رد محمود شاهين، مدير التصوير وابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، على الجدل الذي أُثير حول حفل زفافه ووجود "بار" مفتوح لتقديم المشروبات الكحولية للضيوف.

تصدر محمود شاهين، مدير التصوير، قوائم التريند مرة أخرى بسبب عيد ميلاده الذي أثار الجدل والغضب بين الجمهور، وذلك بعد أيام قليلة من التريند الذي أحدثه حفل زفافه في الفترة الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق