اتفاقية مع الدولية للتطوير ومحرم باخوم لتولي الإشراف الهندسي علي ريجنتس سكوير

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة الدولية للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة ماس، عن توقيع عقد إشراف هندسي مع شركة محرم باخوم (ACE)، للإشراف على تنفيذ مشروعها الجديد “ريجنتس سكوير”. تأكيداً على التزام الشركة بتقديم مشاريع عقارية بمعايير عالمية تجمع بين الجودة والإبداع في التصميم.

ميدان ريجنتس هو مشروع عقاري مستوحى من الطراز المعماري الفيكتوري البريطاني ويظهر كامتداد لمشروع ريجنتس بارك الناجح والمرهق. ويتميز المشروع الجديد بمساحات خضراء واسعة تغطي 78% من مساحته الإجمالية البالغة 25 فداناً، ويقع في منطقة جولدن سكوير بالتجمع الخامس. يضم المشروع 44 عمارة سكنية، تتنوع وحداتها بين السكنية والسكنية. فندق بمساحات متعددة لتلبية كافة الإحتياجات. وتتميز بتصميمها المعماري الفاخر ومساحاتها الواسعة من الأراضي والبحيرات، مما يوفر لسكانها تجربة معيشية استثنائية مستوحاة من الحدائق الملكية البريطانية.

ترتكز فلسفة الشركة الدولية للتطوير العقاري على مبادئ الجودة الشاملة (TQM) التي تتبناها مجموعة ماس والتي تمثل حجر الأساس في كافة مشاريعها الناجحة. وترغب الشركة في تقديم أعلى مستويات الجودة في التخطيط الداخلي والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى الجوانب الجمالية المعمارية التي تجعل من مشاريعها أيقونات معمارية مميزة.

وأكدت الشركة العالمية أن هذا التعاون مع محرم باخوم ACE يأتي في إطار التزامها بتقديم مشروع “ريجنتس سكوير” وفق أعلى المعايير الهندسية، لضمان تقديم تجربة سكنية فريدة تحقق الراحة والرفاهية للسكان. من المشروع.

.أيضًا .عنوان المقالة{ حجم الخط 18 بكسل; وزن الخط 700؛ اللون #d91108؛ الهامش السفلي 15 بكسل؛ } .أيضًا .title-popular-sectionsbefore { height 36px; } .أيضًا .title-popular-sections{ border-bottom 0px Solid #efecea; } اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق