بدء تصوير فيلم عمرو يوسف الجديد «درويش»

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد “درويش”، حيث استعانت بالفنانة دينا الشربيني للمشاركة معه في البطولة، واحتفل فريق العمل ببدء التصوير بحضور المنتج محمد حفظي وطاقم العمل. بقية الفريق. أعضاء الفريق.

أبطال وأحداث فيلم درويش.

الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حيث يظهر تحول البطل إلى شخصية شعبية، وهي تجربة جديدة للفنان عمرو يوسف. انضم مصطفى غريب إلى فريق العمل، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن باقي أسماء الممثلين قريبًا.

فيلم شاقو الجزء الثاني

ويحضر الممثل عمرو يوسف حاليا لفيلم “شكوو” الجزء الثاني، حيث من المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في المغرب. ويأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من الفيلم في دور العرض، مما أدى إلى زيادة أعداد المشاهدين. حماس وترقب من فكرة فن لاستكمال القصة في الجزء الجديد.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق